وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مصدر يكشف عن استهداف روكستار لتقديم عالم واقعي غير مسبوق تقنيا في لعبة GTA 6

 

مصدر يكشف عن استهداف روكستار لتقديم عالم واقعي غير مسبوق تقنيا في لعبة GTA 6 !

في الفترة الماضية كانت الخرجات الإعلامية المتعلقة بلعبة GTA 6 نوعا ما خفت بريقها، منذ آخر الإطلالات التي قمت بتغطيتها عن طريق متابعة التفاصيل، التي جرى مشاركتها معنا من طرف الصحفي الموثوق السيظ Jason Schreier.


حينما اطلعنا عن طريق تقرير مفصل بموقع Bloomberg، على مجموعة من الحقائق حول مشروع لعبة GTA 6، بداية من كواليس عملية تطوير اللعبة داخل استوديوهات روكستار و كذلك التفاصيل الأولى عن محتواها، أبرزها وجود شخصية أنثوية رئيسية هذه المرة بالإضافة إلى التفاصيل السطحية عن عالم اللعبة و الخريطة.


و غيرها من المواد الذي أشرنا إليها بشكل شامل عن طريق مقالات و اخبار متفرقة، الا أن اللعبة من جهة أخرى و تحت غطاء الرسميات تظل فقيرة جدا من حيث المستجدات، و إن استثنينا الخروج الإعلامي الأول من طرف روكستار التي أعلنت عن وجودها تحت التطوير حاليا.


بالإضافة إلى تصريحات المسؤولين داخل الناشرة Take Two عن سير عملية التطوير و كذلك جودة اللعبة بصفة عامة، لا يمكن أن نعتبر هذه التفاصيل كافية و تشفي غليل الجماهير المتعطشة حقا لمعرفة المزيد عن GTA 6 و محتواها، ما يشجع دائما على مراقبة الإشاعات و التسريبات.


آخرها ما جرى مشاركته معنا من طرف المسرب المعروف بين مجتمع عناوين استوديوهات روكستار المستخدم Tez2، الذي انطلاقا من مشاركة في منشور على مستوى موقع منتدى GTA Forums، أكد حصوله على جملة من المعطيات المتعلقة بالسير العام لعملية تطوير GTA 6 من أحد المصادر الذي سبق له الاشتغال في استوديوهات روكستار.


لكنه يمتلك بدوره علاقات قوية مع موظفين موجودين حاليا، حيث شاركه بعض التفاصيل عن المشروع مؤكدا أن استوديوهات روكستار تستهدف الوصول إلى القمة على مستوى التقنيات الرسومية المستخدمة، و أن اللعبة ستقدم تصاميم واقعية للغاية بالنسبة للبيئات في عالمها، كما أن كل تفصيل في المدن و القرى الصغيرة يتم معالجته بطريقة يدوية داخل الفرق التقنية.


بهدف الوصول إلى مستوى عناوين الصف الأول من إصدارات الاستوديو، ما يطمئن نسبيا حول جودة اللعبة أنها تستهدف حقا إلى استغلال جميع قدرات أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز، و أكيد أمامنا المزيد من الوقت حتى نطلع على المزيد بخصوصها خاصة في ظل هذه المعطيات المشجعة لهذا اليوم.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button