جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةالحاسوبPCTomb Raider

لعبة Tomb Raider 2013 متوفرة الآن بالمجان على جهاز PC و هذه طريقة الحصول عليها للأبد..

لعبة Tomb Raider 2013 متوفرة الآن بالمجان على جهاز PC

لعبة Tomb Raider 2013 متوفرة الآن بالمجان على جهاز PC

في إطار تقديم الدعم بالنسبة للاعبين لاحظنا أن عدة شركات فعلا أقدمت على خطوات رائعة من أجل تشجيع الجمهور على البقاء والمكوث في المنازل وهو ما لاحظنا من خلال الخطوة التي أقدمت عليها شركة يوبيسوفت هذا اليوم من خلال منح لعبة بالمجان للجمهور خلال فترة قادمة .

لكن من جهة أخرى فقد كشفت أيضا شركة Square Enix عن عرض رائع و مثير جدا تجاه محبي سلسلة حيث أعلنت هذه الأخيرة عن منح المستخدمين لعبتين من سلسلة Tomb Raider و هنا الحديث عن إصدار الريبوت لعام 2013 تم كذلك لعبة Lara Croft and The Temple of Osiris .

حيث يمكن الحصول عليهم للأبد منذ هذا اليوم إلى غاية الاثنين 23 مارس الحالي على جهاز البي سي حصريا من خلال خدمة Steam و ذلك مرورا بمتجر شركة Square Enix عن طريق الرابط المباشر أسفل الموضوع ، و طبعاً الطريقة تظل جد بسيطة من أجل الحصول على هذه العناوين و التي كما أشرت يمكن الإحتفاظ بها للأبد من خلال حسابك على خدمة Steam .

أول ما يمكن أن نشير إليه أنه يجب امتلاك حساب على متجر Square Enix Store و في حالة لم تكن نمتلك حساب فهو مجاني و بسيط على مستوى الخطوات و مباشرة بعد ذلك توجه إلى الروابط الخاصة بالألعاب المتواجدة في أسفل الموضوع .

حيث تضيف اللعبتين إلى قائمة المشتريات طبعاً مقابل 0,00 دولار و بعد هذه الخطوة تتجه إلى قائمة " My ORDERS " حيث تجد الألعاب و تضغط عليها من أجل فك رموزها السرية عن طريق ضغط خيار " Unlock The Activation Key " و هو ما يظهر نافذة منبثقة تظهر لك الكود السري حيث تقوم بنسخه و التوجه إلى حسابك على خدمة Steam لجهاز البي سي و تتوجه إلى خانة الألعاب و من تم إلى " تفعيل كود ستيم " حيث تضع الكود و مبروك عليك اللعبة بالمجان و تتبع الخطوات على اللعبتين معا للحصول عليهما ،، تحياتي.

- الرابط المباشر للعبة Tomb Raider Game of The Year Edition من هنا.
- الرابط المباشر للعبة Lara Croft and The Temple of Osiris من هنا .

يمكن الحصول على لعبة Tomb Raider Game of The Year Edition أيضا من خلال متجر Steam مباشرة من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *