جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةالحاسوبPCUbisoft

يوبيسوفت تعلن عن منح اللاعبين لعبة مجانية خلال الأسبوع المقبل !

يوبيسوفت تعلن عن منح اللاعبين لعبة مجانية خلال الأسبوع المقبل

يوبيسوفت تعلن عن منح اللاعبين لعبة مجانية خلال الأسبوع المقبل

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا عن طريق موقعنا إلى سلسلة من التفاصيل و المعلومات المهمة جداً عن لعبة Assassin's Creed Odyssey التي تتوفر بالمجان للتجربة خلال هذا الأسبوع عن طريق جميع الأجهزة بدون استثناء سواء بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي عن طريق متجر Uplay .

وهو ما يعتبر فقط بداية لماهو قادم من خلال العروض الرائعة المقبلة من جانب الشركة الفرنسية حيث و بسبب فيروس كورونا قررت هذه الأخيرة أن تخصص في الأسابيع المقبلة سلسلة من العروض الرائعة للجمهور و هو ما جاء من خلال إعلانها .

حيث و مباشرة بعد إنتهاء عرض لعبة Assassin's Creed Odyssey سيكون أمام المستخدمين فرصة الحصول للأبد على لعبة Child of Light الرائعة بالمجان من خلال متجر Uplay على جهاز البي سي و ذلك في الفترة الممتدة من تاريخ 24 مارس إلى غاية 28 من نفس الشهر و ليس لتجربة مجانية بل للحصول عليها و تصبح في ملكيتك للابد .

كما أكدت هذه الأخيرة أنه سيكون الموعد بعد ذلك مع عرض آخر للعبة Ghost Recon Breakpoint و التي ستكون متاحة للتجربة المجانية مع عدم وجود القدرة على الاحتفاظ بها للأسف لكن على الأقل هناك عنوان مجاني سيكون متاح للأبد خلال الأسبوع المقبل ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *