recent
أخبار ساخنة

البطل Sam Fisher يعود من جديد لكن في لعبة Ghost Recon Breakpoint ، لنشاهد من هنا..

البطل Sam Fisher يعود من جديد لكن في لعبة Ghost Recon Breakpoint

البطل Sam Fisher يعود من جديد لكن في لعبة Ghost Recon Breakpoint

أكيد أن جمهور ألعاب شركة يوبيسوفت كان خلال الأيام الماضية عن طريق سلسلة من المطالب والتي كانت من طرف المستخدمين على أساس عودة عدد من السلاسل العريقة جدا عبر إصدارات جديدة و هي المطالب التي حاولت أن تتعامل معها الشركة و أكدت أنها قيد التخطيط لكيفية عودة عدد مهم من العناوين لديها .

وهو ما تبين من خلال مبادرات عديدة كانت بدايتها من خلال إطلاق محتوى إضافي للعبة For Honor مقتبس من سلسلة Prince of Persia و أيضا قبل ذلك ظهور شخصية Sam Fisher من خلال لعبة Ghost Recon Wildlands قبل سنوات .

وهو ما يعود من جديد البوم وهنا الحديث عن شخصية Sam Fisher من جديد حيث قررت شركة يوبيسوفت أن تقدم لنا محتوى إضافي جديد للعبة Ghost Recon Breakpoint و الذي سيحمل عنوان " الدولة العميقة " .

حيث يقودنا إلى سلسلة من المراحل الجديدة بوجود أيضا لشخصية Terminator أيضا وهو ما يمكن أن نرصد من خلال الفيديو التشويقي الأول من نوعه لهذه التوسعة القادمة في تاريخ 24 مارس الحالي على لعبة Ghost Recon Breakpoint و ذلك لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي حيث من المتوقع أن يرافق هذا المحتوى الجديد مجموعة من الصبغات على المركبات و الأسلحة .

ناهيك عن الشخصيات و هو ما يمكن أن ننتظر الكشف عن تفاصيله بصورة أكبر و اكيد أن إطلاق إضافة جديدة متعلقة بشخصية Sam Fisher من سلسلة Splinter Cell فيه عدة إشارات على أننا قريبا سنحصل على أخبار مشجعة في هذا الإطار ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent