recent
أخبار ساخنة

يوبيسوفت تتحدث من جديد عن سلسلة Splinter Cell و تكشف سبب عدم عودتها..

يوبيسوفت تتحدث من جديد عن سلسلة Splinter Cell و تكشف سبب عدم عودتها..

يوبيسوفت تتحدث من جديد عن سلسلة Splinter Cell و تكشف سبب عدم عودتها

مثل عام 2017 و 2018 فقد كان الجمهور خلال دورة معرض E3 لعام 2019 جد متحمس لمختلف الإعلانات القادمة من طرف شركة يوبيسوفت و التي بالرغم من كونها تقدم عدة ألعاب متميزة إلا أن الجمهور جله اتفق على أن عودة سلسلة Splinter Cell أصبحت ضرورة ملحة و هذا الجيل من الأجهزة لا يمكن أن ينتهي و السلسلة لم تقدم أي إصدار بعد .


و هو ما تحدث عنه عدة مسؤولين داخل الشركة الفرنسية يوبيسوفت حيث كان من أهمهم السيد Yves Guillemot رئيس و المدير العام للشركة حيث و خلال أكثر من مناسبة استغل الفرصة من أجل أن يمرر رسائل مشفرة الجمهور ممن يترقب عودة السلسلة من جديد حيث و خلال كل فترة يوضح سبب عدم عودتها و خلال معرض E3 2019 هذا العام .

فقد تحدث لميكروفون موقع La Razon الاسباني و ذلك من أجل الرد على تساؤلات الجمهور و الذي لم يكن راضيا مرة أخرى على مؤتمر شركة يوبيسوفت في الحدث الأبرز للألعاب و هنا الحديث عن معرض E3 حيث أكد أنه لا يمكن إرضاء الجميع من خلال المعرض لكنهم يحاولون أن يقوموا بما في وسعهم من أجل اللاعبين .

لكنه في نفس الوقت يعلم أن الأوقات تتغير و الجمهور لا يمكن أن يكون سعيد دوما و هذا هو الهدف المنشود بالنسبة لهم في الفترة المقبلة ، طبعاً تصريح جد مهم من طرف السيد Yves Guillemot حيث يضيف أيضا أن سلسلة Splinter Cell كان هناك حديث مهم عليها لكنهم في الوقت الراهن لا يملكون موارد مالية مهمة من أجل عودتها بالشكل الذي يرغبون به و مكانتها بالنسبة للشركة .

كما أن الضغط الكبير الذي يفرضه الجمهور على الشركة من شأنه أن يفشل المشروع و يرغبون بتقديم شيء في المدى القصير و المتوسط بجودة ممتازة ، طبعا كل شيء وارد و لو أن الإشاعات الأخيرة أرسلت إشارات عكس ذلك بحكم أن عدد من المصادر أكدت أن مجموعة من المشاريع المتعلقة بسلسلة Splinter Cell تم إلغائها .

كما أن السيد Clint Hocking الذي اشتغل في دور مخرج جزء Splinter Cell Chaos Theory يعمل حاليا على Watch Dogs Legion و قد سبق له و أن أكد نيته في العمل على جزء جديد منها و سيكون من دون شك خطوة مهمة في حالة تأكيدها لكن الأهم هو أن تكون عودة هذه السلسلة بالشكل الذي يرغب به الجمهور و أن تكون بالمستوى العالي جدا ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent