recent
أخبار ساخنة

لعبة Days Gone تحصل على تحديث رقم 1.07 و تحسينات مهمة بعد المشاكل الخطيرة !

لعبة Days Gone تحصل على تحديث رقم 1.07 و تحسينات مهمة بعد المشاكل الخطيرة !

لعبة Days Gone تحصل على تحديث رقم 1.07 و تحسينات مهمة بعد المشاكل الخطيرة

خلال يوم أمس تطرقت لتفاصيل مفادها أن لعبة Days Gone قد حصلت على تحديث رقم 1.06 و الذي كان الغرض منه هو إصلاح بعض المشاكل التي تم رصدها من طرف اللاعبين خلال الأيام الماضية خصوصا و أن إطلاق اللعبة رافقته عدة مشاكل تقنية و التي تسبب في حصول هذه الأخيرة على تقييمات نوعا ما أقل من المتوقع .


علما أن اللعبة ككل كانت بمستوى التطلعات خصوصا في ما يتعلق بالجانب المخصص القصة حيث لم تخاف الموعد و قدمت لنا سيناريو فعلا كان بمستوى الانتظارات تطوير توقعات الجمهور و خلال يوم أمس كان الفريق المطور قدم للاعبين تحديث جديد و الذي عوض أن يكون نعمة أصبح نقمة كما يقال .

حيث تعرض عدد من المستخدمين لمشاكل على جهاز بلايستيشن 4 مباشرة بعد تحميل هذا التحديث الجديد و الذي لم يزد الأمور إلا سوء حيث و من خلال أول تفاعل للفريق المطور مع هذا المستجد الجديد أكد أنه فعلا منهمك من أجل العمل على إصلاح ما يمكن من خلال طرح تحديث جديد .

و هو ما تم توفيره قبل ساعات قليلة من الأن حيث يمكن لكل اللاعبين على جهاز بلايستيشن 4 الآن الحصول على هذا التحديث الجديد و الذي فعلا يحل المشكل كما يمكن للجميع تحميله منذ اللحظة حيث يكفي فقط الإتصال على الجهاز و ستتوصل بإشعار يفيد بأن التحديث قد انطلق ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent