استوديوهات التطوير تهنئ فريق Sony Bend على إطلاق لعبة Days Gone و سوني ترسل هدية رائعة المطورين ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

استوديوهات التطوير تهنئ فريق Sony Bend على إطلاق لعبة Days Gone و سوني ترسل هدية رائعة المطورين !

استوديوهات التطوير تهنئ فريق Sony Bend على إطلاق لعبة Days Gone و سوني ترسل هدية رائعة المطورين !

شارك المقالة

استوديوهات التطوير تهنئ فريق Sony Bend على إطلاق لعبة Days Gone و سوني ترسل هدية رائعة المطورين !

استوديوهات التطوير تهنئ فريق Sony Bend على إطلاق لعبة Days Gone و سوني ترسل هدية رائعة المطورين

لعبة Days Gone تم إطلاقها خلال يوم أمس الجمعة و ذلك من خلال كل أنحاء العالم على جهاز بلايستيشن 4 حيث إستطاع عدد من المستخدمين الحصول على نسخة من اللعبة سواء كانت رقمية أو من خلال المتاجر حيث و عند الولوج إلى مواقع التواصل الاجتماعي و خلال مجموعات من اللاعبين يمكن أن نلاحظ الشعبية الكبيرة لهذه الأخيرة في صفوف المستخدمين .


حيث قرر هؤلاء الالتحاق بعالم اللعبة و فعلا هذه الأخيرة من خلال أول اللحظات فيها يتبين أنها تحمل في جعبتها الكثير و كما وعدتكم في وقت سابق من الشهر أننا سنعمل على توفير مراجعة لهذه الأخيرة في الأيام القليلة المقبلة .

لكن دعونا أولا نطلع على محتوى هذا الموضوع حيث قررت سوني أن تكافئ المطورين لدى أستوديو Sony Bend على هذا العمل الكبير بحكم أن هؤلاء عبارة عن فريق صغير جدا و إستطاع لمدة ستة سنوات أن يعمل على هذه الأخيرة التي كانت في البداية عبارة عن مشروع موجه لجهاز بلايستيشن فيتا قبل أن يغير المحطة على جهاز بلايستيشن 4 من خلال محرك رسومات Unreal Engine 4 .

و بالرغم من آراء النقاد المتفاوتة بين من أعجب باللعبة و اخر لم ترق له هذه الأخيرة لكثرة الأخطاء فهي تظل من بين الألعاب المميزة من حيث القصة وذلك شريطة التقدم فيها أكثر .

بالعودة لما أقدمت عليه سوني فقد قررت أن ترسل هدية عبارة عن يد تحكم بألوان اللعبة لكل من ساهم في تطوير هذه الأخيرة و هي عبارة عن نموذج حصري فقط للمطورين و ليس هذا فقط بل لاحظنا أن جميع الاستوديوهات التابعة لشركة سوني بادرت إلى تهنأت الفريق المطور من خلال رسومات كرتونية للبطل ديكون و هو ما أترككم معه من خلال التغريدات أسفل الموضوع .

و التي تهم كل من أستوديو Sony Santa Monica مطور لعبة God of War و أيضا Sucker Punch مطور اللعبة المنتظرة Ghost of Tsushima تم هناك أيضا فريق Media Molecule ، مع التذكير أن لعبة Days Gone أصبحت متوفرة الأن حصريا على جهاز بلايستيشن 4 منذ يوم 26 أبريل الحالي ،، تحياتي.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *