recent
أخبار ساخنة

تأكيد رسميا حضور لعبة Dying Light 2 من خلال معرض E3 2019 و فيديو تشويقي بالمناسبة..

تأكيد رسميا حضور لعبة Dying Light 2 من خلال معرض E3 2019 و فيديو تشويقي بالمناسبة..

تأكيد رسميا حضور لعبة Dying Light 2 من خلال معرض E3 2019 و فيديو تشويقي بالمناسبة

لعبة Dying Light 2 كشف عنها قبل فترة طويلة من الأن حيث تعود هذه الأخيرة لعدة سنوات من الأن بعدما تم تقديمها من طرف أستوديو Techland حيث قرر هذا الأخير بعد نجاح الجزء الأول أن ينهمك من أجل العمل على إصدار ثاني أكثر عمقا من حيث المحتوى و أيضا يركز من خلاله على طريقة اللعب التي اختار من جديد أن تعتمد على الحركات البهلوانية أو Parkour .


حيث تميزت هذه الأخيرة من خلال أول جزء لها بهذا النظام الرائع جدا و الذي توغلت من خلاله أكثر في الجزء الجديد عن طريق إستعراض بالفيديو كنا قد تطرقنا له من خلال الموقع ، هذا الأخير كان يعلن أن الجمهور متحمس للمزيد من هذه اللعبة و هو ما جعله يكشف عن خططه المستقبلية خلال يوم أمس .

حينما أعلن هذا الأخير عن خبر جد رائع مفاده أن اللعبة ستكون متواجدة و خاصرة من خلال المعرض القادم و هنا الحديث عن حدث E3 2019 حيث أشار من خلال تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه سيكون حاضرا في مدينة لوس أنجلوس خلال حدث معرض E3 العالمي من أجل كشف المزيد من التفاصيل عن اللعبة .

و التي يتوقع أن تتوفر خلال هذا العام و تواجدها في هذا الحدث سيكون مناسبة من أجل تحديد موعد نهائي من أجل إطلاق اللعبة على جميع الأجهزة و هنا الحديث عن كل من بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي حيث قررت هذه الأخيرة أن تجدد لقاءها مع الجمهور و تقدم المزيد من التفاصيل في هذا الصدد .

و لما لا أن نحصل أيضا على مزيد من العروض بالفيديو و نظرة أكبر عن خريطة عالمها التي يتم صقلها أكثر خلال هذا الجزء الجديد و التي سبق لنا و أن إطلعنا عنها خلال الحدث في العام الماضي ، للتذكير فإصدار لعبة Dying Light 2 يظل منتظر دائما في تاريخ سيحدد لاحقا لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent