recent
أخبار ساخنة

لعبة Dying Light 2 ستكون أكبر بأربع مرات من الجزء الاول و الكشف عن المزيد من التفاصيل …


لعبة Dying Light 2 كشف عنها خلال معرض E3 2018 و الذي إنتهت فعالياته خلال اليومين الماضيين لكن أخباره و مخلفات جميع ما قدم من خلاله ما تزال تطفو على السطح و من بين ما قدم اليوم هناك معلومات عن لعبة Dying Light 2 التي كانت من بين المفاجأة الرائعة خلال المعرض من طرف فريق Techland .

حيث عاد للحديث عنها السيد Tymon Smektala كبير مصممي اللعبة و ذلك خلال مقابلة مع موقع Variety حيث أشار بأن لعبة Dying Light 2 فعلا ستتيح محتوى ضخم و ميكانيكيات جديدة على مستوى طريقة اللعب و كذلك الجودة داخل كل البيئة .

و في صلة مرتبطة لبيئة اللعب أكد المتحدث أن لعبة Dying Light 2 ستقدم خريطة تصل مساحتها لضعف مساحة الجزء الأول بأربع مرات و نذكر جيدا كم كانت الخريطة ضخمة في أول جزء فتخيلوا نفس الخريطة على أربع نسخ .

نشير كذلك أنه من بين التفاصيل التي رصدت من طرف المطورين أن السيد Chris Avellone كاتب قصة و سيناريو لعبة Fallout New Vegas سيكون المشرف العام عن قصة لعبة Dying Light 2 .

وبالتالي على مستوى السيناريو قد نتوقع أحداث قوية جدا و ترقى للمستوى المطلوب ، للإشارة فلعبة Dying Light 2 منتظرة لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent