أستوديو CD Projekt يؤكد أن لعبة Cyberpunk 2077 ستقدم محتوى إباحي بالكامل و هذا تعليقه عن إمكانية منعها في بعض الأسواق … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

أستوديو CD Projekt يؤكد أن لعبة Cyberpunk 2077 ستقدم محتوى إباحي بالكامل و هذا تعليقه عن إمكانية منعها في بعض الأسواق …

أستوديو CD Projekt يؤكد أن لعبة Cyberpunk 2077 ستقدم محتوى إباحي بالكامل و هذا تعليقه عن إمكانية منعها في بعض الأسواق …

شارك المقالة

أكيد أن لعبة Cyberpunk 2077 تميزت خلال معرض E3 2018 و الذي كانت حاضرة من خلاله في الكواليس حيث إستطاع عدد كبير من الصحفيين تجربة هذه الأخيرة و التي بالفعل كانت عبارة عن تجربة جد مميزة من طرف كل الأراء التي رصدت من طرف من جربوا ديمو اللعبة .

لكن الشيء الذي يمكن القول قد خلق الجدل الواسع هو المحتوى الذي تقدم اللعبة على مستوى الإباحية حيث أشارت عدة مواقع بأن اللعبة تطرح محتوى كبير غير لائق للجمهور الناشئ من تعري كامل للشخصيات إلى المخدرات داخل اللعبة و المزيد .

حتى أنه عند تصميم الشخصية الرئيسية في اللعبة فأنت تشاهد الشخصية عارية بالكامل مع وجود ضبابية في المناطق الحساسة و بهذا الخصوص تحدث السيد Adam Badowski مخرج اللعبة لموقع Polygon عن هذا الأمر و أكد أن لعبة Cyberpunk 2077 فعلا تقدم محتوى إباحي كامل و أكثر بكثير من ما قدم خلال لعبة The Witcher 3 .

حيث يضيف بأن عالم اللعبة جد مستقبلي و الناس صارت لا تهتم بالصلة التي تربطها بجسدها و بات الجميع يرغب بتضخيم جسده و التعديل عليه و بالتالي كان من اللازم التركيز على هذا العنصر لأنه من المحتويات التي ستعالج اللعبة خلال المغامرة التي تنتظر اللاعبين مضيفا كذلك أن المخدرات و جميع أنواع استخداماتها ستكون حاضرة خلال اللعبة .

و عن إمكانية منعها في بعض الأسواق مثل أستراليا فقد وضح السيد Patrick Mills لموقع Game Informer بأن الفريق يثق في قدراته من أجل إقناع السلطات بذلك و سوف تنشر اللعبة حيث يضيف بأن لعبة The Witcher 3 تم نشرها في أسواق لم يكن أبدا يتوقع أن تتوفر فيها و هذا ما ينوي الفريق إعادة تكراره خلال لعبة Cyberpunk 2077 ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *