recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي بلايستيشن بلس الأساسي لشهر يونيو 2023

الإعلان عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي بلايستيشن بلس الأساسي لشهر يونيو 2023

 

الإعلان عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي بلايستيشن بلس الأساسي لشهر يونيو 2023

كما جرت العادة بصفة شهرية المستخدمين من مشتركي خدمة بلايستيشن بلس لهم موعد بصفة دائمة من مجموعة من الألعاب المجانية، بحيث يتم توفيرها للتحميل رأس كل شهر عن طريق أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا من خلال المتجر الرقمي على بلايستيشن ستور.


و لو أنه خلال هذا الشهر لم يكن أمام الجمهور فرصة اكتشاف قائمة الالعاب المجانية بصفة مسبقة عن طريق التسريبات أو الاشاعات التي تتعرض لها هذه الأخيرة بالعادة، ما جعل معرفة هذه الألعاب الجديدة لشهر يونيو فعلا محط انتظار و ترقب من طرف مجتمع اللاعبين.


الشيء الذي يعود خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف فريق بلايستيشن الإعلامي، بعدما أعلن رسميا عن قائمة العاب بلايستيشن بلس PS Plus الأساسي المجانية لشهر يونيو المقبل، حيث ستتوفر هذه الأخيرة للتحميل عن طريق متجر بلايستيشن ستور بصفة رسمية في تاريخ 6 يونيو المقبل تجاه مستخدمي أجهزة PS4 و PS5.



على أن يتم تسليط الضوء مستقبلا على قائمة الألعاب الموجهة لمشتركي باقات بلايستيشن بلس اكسترا و بريميوم لاحقا، لكن من خلال إلقاء نظرة عن قائمة الألعاب المجانية المعلنة هذا اليوم فهي تسير بنفس الاتجاه مثل أغلب الأشهر السابقة، عن طريق تركيز كلي ما أمكن على تنويع القائمة المخصصة لهذه الألعاب.


إد نجد أمامنا عناوين مثل NBA 2K23 لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا بالإضافة إلى Jurassic World Evolution 2 بمعية Trek to Yomi، و جميعها ستتوفر بنسخ خاصر لأجهزة PS4 و PS5 الشيء المستجد في هذه القائمة بطبيعة الحال لمشتركي PS Plus.


مع الإشارة أيضا أن قائمة الألعاب المخصصة لهذا الشهر مايو 2023 في طريقها للخروج و لم يتبقى أمامها سوى أيام قليلة، لهذا استغل الفرصة و قم بإضافتها قبل خروجها من الخدمة و أسفل المقال اترككم مع جميع التفاصيل كما أعلن عنها من ظرف سوني.

قائمة ألعاب بلايستيشن بلس الأساسي لشهر يونيو 2023


  • لعبة NBA 2K23 لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.
  • لعبة Trek to Yomi لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.
  • لعبة Jurassic World Evolution 2 لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.


قائمة ألعاب بلايستيشن بلس الأساسي لشهر مايو ( ستغادر الخدمة )


  • لعبة GRID Legends
  • لعبة Chivalry 2
  • لعبة Descenders

google-playkhamsatmostaqltradent