recent
أخبار ساخنة

إشاعة: استوديو From Software خطط لإطلاق توسعتين إضافية للعبة Elden Ring

إشاعة: استوديو From Software خطط لإطلاق توسعتين إضافية للعبة Elden Ring

 

إشاعة استوديو From Software خطط لإطلاق توسعتين إضافية للعبة Elden Ring

الأخبار في الفترة الماضية عن لعبة Elden Ring تظل نسبيا قليلة جداً، و هذا أمر منتظر و متوقع لعدة اعتبارات بحكم أن الفريق المطور داخل استوديو From Software بصدد التجهيز و الاعداد لإطلاق لعبته القادمة.


و هنا الحديث عن مشروع لعبة Armored Core 6 التي لا يفصلنا عنها سوى القليل من الوقت قبل إصدارها المنتظر على أجهزة الجبل الحالي و السابق بالإضافة إلى البي سي، لكن قبل ذلك أزال هذا الأخير الستار بصفة رسمية خلال الأشهر الماضية عن التوسعة الأصلية الرئيسية للعبة Elden Ring التي تأتي بعنوان Shadow of the Erdtree.


حينما كشفت عنها منذ فترة بواسطة صورة فقط يكشف عن طريقها طبيعة المحتوى المنتظر خلالها، و ما يمكننا أن ننتظر عن طريق هذه التوسعة الإضافية الجديدة للعبة Elden Ring، حيث رافقتها مجموعة من الإشاعات عن مدة تطويرها و كذا موعد إطلاقها المحتمل، قبل أن يعود هذا اليوم المسرب الموثوق للغاية Lance McDonald المرتبط تاريخيا بأخبار عناوين From Software.


Elden ring was supposed to have 2 DLCs but From soft ended up merging them into one big expansion, has been in the works since at least Jan 2022
by u/ApprehensiveTop8927 in GamingLeaksAndRumours


حينما شاركنا هذا الأخير في منصة Discord معطيات مثيرة عن جزء من خطط الفريق المطور في السابق، مشيرا أن هذا الأخير أراد في البداية الإشتغال على تذكرة موسمية من توسعتين إضافية للعبة Elden Ring.


معتبرا أن منطقة The Colosseums التي تمت إضافتها في التحديثات المجانية كانت في الحقيقة أحد عناصر التوسعات الإضافية التي يتم التخطيط لها، قبل أن يركز المطورين على توسعة واحدة ضخمة نوعاً ما بنفس منوال Bloodborne قبل سنوات مضت.


و أكيد أن المحتوى الإضافي Shadow of the Erdtree منتظر أن يقود اللاعبين إلى تجربة استثنائية في عالم اللعبة مع العديد من الأفكار المبتكرة الجديدة و الأهم تشكيلة جديدة من الأعداء و الزعماء.

google-playkhamsatmostaqltradent