recent
أخبار ساخنة

يبدو أن المحتوى الإضافي Shadow of the Erdtree للعبة Elden Ring تحت التطوير منذ عام كامل

يبدو أن المحتوى الإضافي Shadow of the Erdtree للعبة Elden Ring تحت التطوير منذ عام كامل

 

يبدو أن المحتوى الإضافي Shadow of the Erdtree للعبة Elden Ring تحت التطوير منذ عام كامل

أكيد من يتابع معنا آخر أخبار الألعاب و جديد استوديوهات التطوير أن الفريق المطور From Software خلال السنوات القليلة الماضية فعلا ارتفعت أسهمه بشكل قياسي للغاية، خاصة بعد إطلاق ناجح لعبة Elden Ring التي تعتبر أكثر الإصدارات مبيعا في تاريخ الاستوديو رفقة سلسلة ألعاب Dark Souls.


ما جعل شعبية هذه الألعاب فعلا تنتشر بقوة، ما بات يدفع العديد من اللاعبين إلى العودة إليها و اكتشاف محتواها بالتالي يجعل الفريق المطور فعلا يتحسن باستمرار ماديا، و يواصل الاستثمار في العديد من الأوراش بنفس الوقت و الحين.


الشيء الذي اتضح أمامنا خلال الفترة القصيرة الماضية، بعدما جرى إماطة اللثام عن عنوان لعبة Armored Core 6 الإصدار الرئيسي الجديد لهذا العام من طرف الأستوديو الياباني، إلا أنه ليس الوحيد القادم في المرحلة المقبلة، بحكم أن الجمهور في لعبة Elden Ring يترقب بحماس منقطع النظير أولى التفاصيل و المعلومات عن التوسعة الإضافية القادمة بعنوان Shadow of the Erdtree التي نواكب معكم جميع تفاصيلها.



آخرها ما طفى على السطح منذ لحظات عن طريق أحد الحسابات في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، و هنا الحديث عن معلومات شاركها المستخدم Ziostorm الذي و من خلال تحليل ملفات حساب موقع التواصل الاجتماعي LinkedIn للمطور Kenneth Chan الذي يعتبر أحد المصممين الرئيسين لدى استوديو From Software سواء خلال مشروع لعبة Elden Ring أو Armored Core 6.


الا أنه و من خلال تحديث للصفحة الخاصة به على الموقع، يمكننا أن نشاهد كون المصمم منذ أبريل عام 2022 بصدد الاشتغال على المحتوى الإضافي Shadow of the Erdtree، ما يعني أن هذه التوسعة الإضافية الرئيسية للعبة فعلا تحت التطوير منذ عام كامل ما يعني أنها فعلا بمرحلة متقدمة.


إلا أن إطلاق هذه الأخيرة قد يكون مستبعد في فترة الصيف و ربما يتم إطلاقها لغاية أواخر هذا العام أو في بداية عام 2024، خاصة أنه لحدود اللحظة لا يوجد سوى صورة فنية للمحتوى الإضافي الذي أتوقع شخصيا أنه ما يزال بحاجة إلى المزيد من الوقت، خاصة أن مكانة لعبة Elden Ring أصبحت كبيرة جداً و من غير المقبول تقديم توسعة إضافية غير جاهزة.


الشيء الذي يأخذه بعين الاعتبار الفريق المطور بطبيعة الحال، و نشير أن إضافة Shadow of the Erdtree قادمة لأجهزة اكسبوكس سيريز و اكسبوكس ون تم بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 بمعية البي سي في تاريخ سيحدد لاحقا.

google-playkhamsatmostaqltradent