recent
أخبار ساخنة

استعراض تقني بالفيديو يكشف كيف تستغل لعبة Layers of Fear قدرات محرك رسومات Unreal Engine 5

استعراض تقني بالفيديو يكشف كيف تستغل لعبة Layers of Fear قدرات محرك رسومات Unreal Engine 5

 

استعراض تقني بالفيديو يكشف كيف تستغل لعبة Layers of Fear قدرات محرك رسومات Unreal Engine 5

استوديو التطوير البولندي Bloober Team يظل من بين الفرق المطورة المتحركة بقوة خلال هذا الجيل من الأجهزة المنزلية و البي سي على حد سواء، بعدما قدم في السنوات الماضية لعبة The Medium قبل الكشف في الأشهر القليلة الماضية عن تعاونه مع العملاقة كونامي لتقديم إصدار ريميك لعبة Silent Hill 2 الشهيرة.


إلا أنه في نفس الوقت يشتغل هذا الأخير على مشروع إعادة تصور بالكامل للعبة الرعب الكلاسيكية الخاصة به Layers of Fear، بعدما كشف عنها منذ فترة من الوقت تقريبا إلا أن التفاصيل عنها تتواصل بطريقة جزئية إلى غاية الأسابيع الماضية.


حيث نلاحظ فعلا وجود تحركات قصد مشاركته المزيد عن اللعبة، و هو ما عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور بواسطة استعراض تقني بالفيديو، بحيث يسلط من خلاله الضوء على العناصر التي تم استغلالها باستخدام محرك رسومات Unreal Engine 5 الجديد في اللعبة.



و هو ما يطلعنا عليه الفريق المطور داخل Bloober Team، حيث جرى استغلال خصائص مثل نظام الإضاءة الشامل Lumen لإعادة الحياة إلى بعض البيئات الأصلية من الإصدار السابق، بالإضافة إلى استغلال عناصر المحرك في تنويع البيئات و الدمج بينها لخلق أجواء الرعب النفسي، ناهيك عن استخدام تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing.


بحيث أوضح الفريق المطور أنها أكثر لعبة تستخدم هذه التكنولوجيا الحديثة في تاريخه ما يجعلنا بطبيعة الحال متحمسين قصد استكشاف كل هذا، و لو أن العرض أمامنا يقربنا أكثر من هذه الأجواء، ناهيك عن تأكيد هذا الأخير لوجود خيارات الجودة و الأداء في نسخة اللعبة على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز.


ما دامت حصرية لأجهزة الجيل الحالي فيما على جهاز البي سي ستدعم Layers of Fear خصائص DLSS و Intel XESS، تمت بما يتعلق موعد إطلاقها فهو يظل منتظر في شهر يونيو المقبل و أكيد قبل هذا الموعد لنا عودة لتقديم المزيد عن محتواها كلما توفر الجديد.

google-playkhamsatmostaqltradent