recent
أخبار ساخنة

استعراض من 11 دقيقة للعبة الرعب و البقاء القادمة Layers of Fear

استعراض من 11 دقيقة للعبة الرعب و البقاء القادمة Layers of Fear

 

استعراض من 11 دقيقة للعبة الرعب و البقاء القادمة Layers a of Fear

الكشف رسميا عن لعبة Layers of Fear يعود إلى عدة أشهر من الآن، حيث قرر الفريق المطور البولندي Bloober Team أن يفاجئ الجماهير حول العالم عن طريق إعلانه هذا الأول من نوعه، بحكم أنه لم يكن متوقعا أن نشاهد عودة هذه السلسلة بعد غياب لعدة سنوات.


حيث قرر بتعاون مع استوديو آخر و هو Anshar Studios، أن يكشف عن مشروع ريبوت كامل لسلسلة العاب الرعب لديه بعنوان Layers of Fear، حيث تنقل اللاعبين إلى رحلة جديدة بالكامل مختلفة تماما عن القصص السابقة من السلسلة، و هو ما يجعل الجميع حقا متحمس لاكتشاف المزيد عنها خلال الفترة المقبلة الطرح الذي عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية.


على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور Bloober بعدما قرر تسليط الضوء أكثر على عناصر اللعبة، و هذه المرة عن طريق استعراض من 11 دقيقة كاملة لأسلوب اللعب يمكننا من خلاله أن نشاهد المزيد من المميزات في عالمها خاصة من الجانب التقني.



ما دامت تعتبر أول لعبة مخصصة لأجهزة الجيل الحالي من الاستوديو نظير إستخدامها محرك رسومات Unreal Engine 5 الجديد، و انطلاقا من العرض بالفيديو يمكننا أن نشاهد حضور مختلف التكنولوجيات الحديثة في عالم هذه الأخيرة مثل الإضاءة الشاملة Lumens و كذلك قوة التفاصيل باستخدام تكسترات و أدوات لبيئة اللعب ذات دقة عرض عالية جدا.


بالإضافة إلى تقنيات أخرى متقدمة مثل تتبع الشعاع Ray Tracing و غيرها الكثير، حيث يواصل الفريق المطور عن طريق هذا العرض أمامنا تقديم مختلف الأماكن التي يمكن للاعب انتظار اكتشافها في التجربة النهائية، مع الإشارة أن إطلاق Layers of Fear منتظر في فترة من شهر يونيو الفادم حصريا لأجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent