recent
أخبار ساخنة

الممثل Lance Reddick مؤدي شخصيات Horizon Forbidden West و Destiny يفارق الحياة

الممثل Lance Reddick مؤدي شخصيات Horizon Forbidden West و Destiny يفارق الحياة

 

الممثل Lance Reddick مؤدي شخصيات Horizon Forbidden West و Destiny يفارق الحياة

أعلن خلال الساعات القليلة الماضية عن وفاة الممثل العالمي Lance Reddick الذي يحسب له المشاركة في مجموعة من الأعمال الضخمة، سواء في التلفزيون أو السينما بالإضافة إلى العاب الفيديو حيث ينتظر أن يظهر في الجزء الرابع من سلسلة أفلام John Wick قبل إعلان وفاته.


بعدما تم الوصول إليه في شقته الخاصة ملقى على الأرض دون توضيح أسباب الوفاة لحدود اللحظة، حيث صرح بعض أفراد عائلته الصغيرة أنه كان يعاني من المرض مؤخرا فيما تحدثت وسائل إعلام أخرى، عن كون الوفاة كانت طبيعية و قد قدم الراحل Lance Reddick مجموعة من الشخصيات المعروفة لدى مجتمع اللاعبين.


تحديدا من خلال تقمص دور شخصية Commander Zavala في سلسلة العاب Destiny حيث كان آخر ظهور له عن طريق الجزء الثاني، كما أنه تقمص دور شخصية Sylens في سلسلة العاب Horizon الحصرية في أجهزة بلايستيشن و ذلك في الجزء الأول Horizon Zero Dawn تم الجزء الثاني Horizon Forbidden West، و أكيد مجموعة من المساهمات الأخرى كانت له عن طريق عدة العاب نذكر على سبيل المثال Quantum Break من استوديو Remedy.


و قد تفاعل مع خبر وفاة الممثل Lance Reddick عن عمر يناهز 60 عاما أغلب استوديوهات التطوير الذين عددو خصال الرجل و يجددون دعمهم لعائلة الممثل الصغيرة، معتبرينه ممثل مبدع في جميع مشاريعه سواء كانت في عالم صناعة العاب الفيديو أو مختلف المحتويات الترفيهية الأخرى.


خاصة على مستوى التلفزيون الذي كانت له مجموعة من الأدوار القوية من خلال عدة مسلسلات عالمية نذكر منها Lost و Fringe تم American Horror Story و غيرها الكثير.

google-playkhamsatmostaqltradent