recent
أخبار ساخنة

فيديو مسرب يكشف لأول مرة مشروع لعبة أونلاين Horizon و استعراض تفاصيل عالمها..

فيديو مسرب يكشف لأول مرة مشروع لعبة أونلاين Horizon و استعراض تفاصيل عالمها

 

فيديو مسرب يكشف لأول مرة مشروع لعبة أونلاين Horizon و استعراض تفاصيل عالمها..

سبق لنا الحديث في فترة سابقة أكثر من مرة عن وجود مشروع لعبة أونلاين من سلسلة Horizon،تحت التطوير من طرف استوديو Guerilla Games بالإضافة إلى أحد الفرق المطورة التي ظهرت يوم أمس ربما بصدد التعاون مع الأستوديو حول هذا المشروع الواعد.


إلا أنه بالعودة إلى ما ظهر إلى حدود اللحظة بخصوص اللعبة فقد تأكد فعليا أنها بمراحل جد أولية من التطوير، بناء على طلبات التوظيف التي تم الكشف عنها من طرف الأستوديو الا أن التوقعات أبدا لم تكن تشير إلى إمكانية خروج أحد العروض المطولة بالفيديو إلى الواجهة، على الأقل هذا ما طفى على السطح خلال الساعات القليلة الماضية انطلاقا من منشور على موقع منتدى Reddit.



هذا الأخير كان ورائه أحد المستخدمين عبر الموقع و الذي شاركنا استعراض لمجموعة من التفاصيل حول هذا المشروع، إد من خلال أول وهلة يتأكد أن هوية السلسلة فعلا متواجدة خلاله سواء نظام الحركة و نظام القتال، حتى محرك الرسومات الذي يظل أقرب إلى الجزء الثاني Horizon Forbidden West.


خاصة من حيث المؤثرات البصرية و طريقة تصميم الروبوتات الضخمة التي يمكن مواجهتها بنفس الأسلوب حسب ما يتضح في هذا الفيديو، إد يدعي مصدره أنه لنسخة ألفا أولية للغاية من أونلاين Horizon حيث يوضح في بداية الأمر وجود شخصيات بتصميم أقرب إلى عالم لعبة Fortnite، كما أنه يمكن تخصيص المهارات الخاصة بها مع القدرة على إختيار شخصيتك من فئات متنوعة.


ما يبرز فعلا أن عنصر التعاون سيكون حاضر فيها، خاصة أن أولى التسريبات السابقة تتحدث عن عالم مفتوح بأسلوب يعتمد على النجاة في هذا العالم، و من خلال الفيديو المسرب حاليا تظهر بعض الإشارات من هذه الأفكار و لو أنها غير مكتملة الصفوف و هو شيء عادي لنسخة ما تزال جد أولية، في إنتظار بطبيعة الحال المزيد عن هذا المشروع في إطار رسمي.


بحكم أن الشيء المؤكد أنه سيكون عبارة عن تجربة مجانية بنظام Free to Play لأجهزة بلايستيشن 5 و البي سي فقط، لكن لغاية اللحظة يغيب تماما أي إعلان رسمي سواء من سوني أو الفريق المطور داخل Guerrilla Games.

google-playkhamsatmostaqltradent