recent
أخبار ساخنة

رئيس اكسبوكس يؤكد أن عام 2023 سيكون ضخم جدا مع مفاجأة قوية قادمة..

رئيس اكسبوكس يؤكد أن عام 2023 سيكون ضخم جدا مع مفاجأة قوية

 

رئيس اكسبوكس يؤكد أن عام 2023 سيكون ضخم جدا مع مفاجأة قوية قادمة..

لاحظنا خلال الفترة القصيرة الماضية توالي الإعلانات من طرف مايكروسوفت، بعدما كشفت من خلال حدث البث المباشر Xbox Developer Direct عن مجموعة من التفاصيل بخصوص عناوين قادمة قريبا لأجهزة اكسبوكس سيريز و البي سي.


بالإضافة إلى خطة مواصلة دعم خدمة الجيم باس Xbox Game Pass خلال ما تبقى من شهر يناير الحالي و كذلك فبراير المقبل، إلا أن الجماهير تتطلع لمعرفة المزيد عن مستقبل هذه الأخيرة و تحديدا من حيث كمية الحصريات القادمة لأجهزة اكسبوكس.


و هو ما تحدث عنه السيد فيل سبنسر رئيس قطاع اكسبوكس لدى مايكروسوفت و الذي خلال مقابلة صحفية مطولة و حصرية لموقع IGN، أكد أن عام 2023 فعلا سيكون هو الفترة الذهبية لجهاز اكسبوكس سيريز من حيث الألعاب الحصرية القادمة، و أنهم يعملون في الكواليس على إنجاح إطلاق مجموعة من الألعاب القوية القادمة قريبا.


فيما أوضح هذا الأخير أنهم يعملون أن عام 2022 كان مخيب لآمال جماهير اكسبوكس الضخمة حول العالم و هو ما يجعلهم يشتغلون بحماس أكبر لتقديم المزيد خلال هذا العام، و البداية حسب قوله سنكون بواسطة العاب من طينة Starfield التي تعتبر أضخم إطلاق لعام 2023 من مايكروسوفت رفقة Bethesda.


بالإضافة إلى عناوين أخرى قادمة مثل Forza Motorsport 8 كما نوه هذا الأخير بإطلاق لعبة Hi-Fi Rush الجديدة من استوديو Tango Gameworks، و التي أكد أنها عودة مختلفة للمخرج الشهير Shinji Mikami على أمل أن تروق هذه المفاجأة حسب قوله للجماهير، موجها رسالة مغادها أن المفاجآت ما تزال في انتظار اللاعبين في اكسبوكس بصفة عامة خلال ما تبقى من عام 2023.

google-playkhamsatmostaqltradent