أخر الاخبار

لعبة Forza Motorsport 8 تحصل على استعراض جديد و تأكيد إصدارها دائما في عام 2023

لعبة Forza Motorsport 8 تحصل على استعراض جديد و تأكيد إصدارها دائما في عام 2023

 

لعبة Forza Motorsport 8 تحصل على استعراض جديد و تأكيد إصدارها دائما في عام 2023

تم خلال حدث مايكروسوفت لهذا المساء Xbox Developer Direct التركيز بشكل محدد على العناوين الحصرية القادمة من استوديوهات اكسبوكس و كذلك Bethesda، حيث تابعنا و إياكم بعض الإعلانات التي تمت الإشارة إليها من خلال الحدث.


بالمقابل أحد الألعاب التي كان متوقعا أن تظهر بقوة في البث المباشر هي لعبة Forza Motorsport 8 العنوان الرئيسي الجديد من سلسلة العاب سباق السيارات المحاكاة للواقع، إد غابت تفاصيلها طيلة المرحلة الماضية قبل تسجيل العودة باستعراض جديد تماما حاول من خلاله الفريق المطور داخل استوديو Turn 10 إماطة اللثام عن جزء من محتوى اللعبة.


مثل تأكيد تواجد 500 سيارة مع الإطلاق مباشرة و تواجد أكثر من 20 مضمارسباق جديد تماماً، و قد أظهرت الصور بالفيديو البعض منها ناهيك عن تسليط الضوء من جانب الاستوديو على أحد مضامير السباق التي ستتوفر في اللعبة، و هنا الحديث عن مضمار جنوب أفريقيا الشهير الذي جرى تصميمه من الصفر، كما استغل الفرصة هذا الأخير للكشف عن التقنيات الحديثة المستخدمة في تصميم السيارات.



حيث أشار أن هذه الأخيرة ستقدم جميع المركبات بتصاميم و تفاصيل واقعية و بدقة عالية لغاية 4K، كما أن بعض المؤثرات على السيارات ستكون ظاهرة انطلاقا من اللعب مباشرة و هنا الحديث عن بقايا التربة في العجلات و الغبار على النوافذ و أجزاء السيارة بصفة عامة.


كما أوضح الفريق التقني أن اللعبة تستهدف على أجهزة اكسبوكس سيريز الوصول إلى دقة عرض 4K حقيقية مع 60 إطار بالثانية بالإضافة إلى دعم جميع خصائص تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing، و قد شاهدنا بعض اللقطات القصيرة التي تكشف مدى جودة اللعبة فعلا حيث ما يزال موعد إصدارها دائما منتظر في عام 2023 دون تاريخ نهائي تجاه أجهزة اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي و تحديدا منصة Steam.


مع توفرها مباشرة منذ إصدارها لمشتركي Xbox Game Pass، بالطبع المزيد من المعلومات ننتظر توفرها خلال المرحلة المقبلة لكن ما شاهدنا على الأقل جد مطمئن بخصوص مستقبل اللعبة التي بالمناسبة تحمل فقط عنوان Forza Motorsport لدى الاستوديو المطور.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-