أخر الاخبار

الإعلان عن لعبة Hi-Fi Rush من مطوري The Evil Within و مفاجأة أنها متوفرة الآن..

الإعلان عن لعبة Hi-Fi Rush من مطوري The Evil Within و مفاجأة أنها متوفرة الآن

 

الإعلان عن لعبة Hi-Fi Rush من مطوري The Evil Within و مفاجأة أنها متوفرة الآن..

كما كان متوقعا فقد حمل حدث البث المباشر Xbox Developer Direct بعض المفاجآت لجماهير أجهزة اكسبوكس، و هو ما يمكننا أن نشارككم رغم التأخر نوعا ما لكن كما يقال خير من أن تصل متأخرا على أن لا تصل أبدا.


و من هذا المنطلق قررنا تسليط الضوء على أحد الإعلانات التي كانت موضوع إشاعات و تسريبات خلال الفترة الماضية من طرف عدة مصادر، قبل أن تنقشع غمامة هذه المعطيات انطلاقا من التفاصيل التي جرى إماطة اللثام عنها خلال حدث مايكروسوفت المباشر لهذا المساء.


بعدما أعلن استوديو Tango Gameworks الذي يقف خلف سلسلة العاب الرعب The Evil Within و كذلك لعبة Ghostwire Tokyo عن أحدث مشاريعه، و هنا الحديث عن عنوان Hi-Fi Rush الذي كان قبل ساعات على موقعنا موضوع تسريبات من مصدر موثوق للغاية.



قبل الإعلان عنه خلال الحدث و هو عبارة عن تجربة متميزة عبارة عن لعبة إيقاع برسومات كرتونية تتميز بأسلوب لعب بسيط يعتمد أساسا على القتال و مواجهة مجموعة من الزعماء دائما و أنت تحافظ على إيقاع الموسيقي، و المفاجأة الهامة أن لعبة Hi-Fi Rush مباشرة بعد الإعلان عنها أصبحت متوفرة منذ اللحظة عن طريق متجر أجهزة اكسبوكس سيريز و البي سي.


فيما يمكن لمشتركي خدمة الجيم باس Xbox Game Pass الوصول إلى هذه الأخيرة بالمجان منذ هذه اللحظات و أكيد ننتظر آرائكم متابعينا بعد تجربة هذه الأخيرة إنطلاقا من قسم التعليقات أسفل المقال.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-