أخر الاخبار

رسميا لعبة Redfall تحصل على تاريخ إصدارها النهائي و استعراض جديد بالفيديو..

رسميا لعبة Redfall تحصل على تاريخ إصدارها النهائي و استعراض جديد بالفيديو

 

رسميا لعبة Redfall تحصل على تاريخ إصدارها النهائي و استعراض جديد بالفيديو..

كما كان متوقعا فقد اماطت مايكروسوفت اللثام من خلال حدث مؤتمر Xbox Developer Direct عن مجموعة من الإعلانات المهمة التي كانت موضوع تسريبات وإشاعات طيلة المرحلة الماضية، ولعل أهمها تلك الخاصة بمشروع لعبة Redfall القادمة على شكل تجربة من منظور الشخص الأول لاستوديو Arkane.


حيث شاركنا في فترة سابقة مجموعة من التفاصيل عن أساسيات اللعب وكذلك أحداث القصة الرئيسية التي تقود اللاعبين إلى جزيرة معزولة عن العالم و هي Redfall، حيث يجد هؤلاء أنفسهم في مواجهة موجات من مصاصي الدماء و السبيل للخروج من هذا الكابوس الحقيقي هو البحث عن مصدر هذا الاجتياح من طرف مصاصي الدماء.



هذا و تقدم اللعبة تجربة فردية و تعاونية في نفس الوقت وصفها الفريق المطور أنها أقرب إلى عناوين سلسلة Far Cry وكذلك STALKER، خاصة طريقة الحصول على مهمات التي ستكون من خلال منصة عبارة عن HUB، حيث ستتيح أمام اللاعبين الوصول إلى جميع المهمات و المراحل بالإضافة إلى التواصل مباشرة مع شخصيات NPC في العالم.


و لعل الإستعراض الجديد من طرف استوديو Arkane خلال هذا البث المباشر و الذي يمتد إلى غاية عشرة دقائق فعلا كافي لتقريب الجماهير من فكرة اللعبة.


و قد كانت الفرصة جد مواتية حتى يشاركنا هذا الأخير تاريخ الإصدار النهائي للعبة Redfall و الذي تم تحديده في موعد 2 مايو المقبل حصريا لأجهزة اكسبوكس سيريز تم البي سي، كما أنها ستتوفر أيضا عن طريق خدمة الجيم باس بالمجان مباشرة مع إطلاقها العالمي لكافة المنتسبين لهذه الخدمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-