وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة Redfall القادمة من مطوري Dishonored تحصل على استعراض مطول لأسلوب اللعب

 

لعبة Redfall القادمة من مطوري Dishonored تحصل على استعراض مطول لأسلوب اللعب..

في مفاجأة إن صح القول خلال الساعات القليلة الماضية، فقد عادت مايكروسوفت للواجهة و هي تحمل المزيد من التفاصيل حول أحد العناوين المنتظرة في الأشهر القليلة المقبلة من استوديوهات Bethesda، التي أصبحت تابعة لها بعد إغلاق عملية الاستحواذ قبل عام من الآن.


و بالتالي جميع العناوين التي كان من المنتظر إصدارها على أجهزة اكسبوكس و بلايستيشن معا، أصبحت كلها حصرية لأجهزة اكسبوكس و البي سي فقط عن طريق نظام الويندوز الخاص بمايكروسوفت، بالتالي حتى المتابعة و المواكبة الإعلامية لبعض الإصدارات أصبحت قليلة نسبيا لهذه الألعاب.


وهو ما يمكن أن ينطبق على مشروع استوديو Arkan الذي قدم منذ سنوات سلسلة Dishonored و كذلك مؤخرا لعبة Deathloop الحصرية على جهاز بلايستيشن 5، و هنا الحديث عن إصدار Redfall الذي تم تقديمه قبل عامين تقريبا لحين عودته في المؤتمر السابق من مايكروسوفت.


إلا أن المعطيات بخصوصه تظل محدودة للغاية و هو ما جعل الفريق المطور يخصص حيز مهم لمشاركة المزيد حول اللعبة، كما يمكننا أن نشاهد خلال الاستعراض الجديد لأسلوب اللعب.



حيث يشاركنا نظرة عن اساسيات نظام اللعب الذي كما يعلم الجميع يعتمد على أسلوب التعاون إلى غاية أربعة لاعبين في نفس المرحلة، مع قدرات و مهارات خاصة حينما يجتمع أبطال اللعبة لتخليص جزيرة Redfall من الكابوس الذي تعيشه بسبب اجتياح مصاصي الدماء، و لهذا الغرض يسخر الفريق المطور خبرته الواسعة على مستوى العاب التصويب من منظور الشخص الأول.


الأمر الذي نلمس فعلا من خلال كمية التفاصيل و نظام الحركة، في أفق إطلاقها ضمن المرحلة الأولى من عام 2023 تجاه أجهزة اكسبوكس سيريز و البي سي حصريا فقط، و أكيد أن مشتركي الجيم باس Xbox Game Pass يمكنهم انتظار الحصول عليها بالمجان مباشرة بعد إطلاقها العالمي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button