أخر الاخبار

لعبة Redfall تحصل على عرض جديد لأسلوب اللعب و المزيد..

لعبة Redfall تحصل على عرض جديد لأسلوب اللعب و المزيد..

 

لعبة Redfall تحصل على عرض جديد لأسلوب اللعب و المزيد..

نواصل تغطية جميع التفاصيل التي طفت على السطح انطلاقا من مؤتمر Xbox & Bethesda Showcase الذي انتهت فعالياته خلال الساعات القليلة الماضية، و الذي حمل في جعبته العديد من المعلومات عن عناوين منتظرة من طرف جماهير أجهزة إكسبوكس سيريز و البي سي.


من بينها لعبة Redfall التي تم الكشف عنها قبل عام من الآن، حيث يجري تطويرها من جانب أستوديو Arkan Austin الذي قدم لعبة Prey قبل سنوات من الآن، حيث و بعدما تم الاستحواذ على جميع استوديوهات بيثيسدا من طرف مايكروسوفت انتقل هذا الأخير للعمل تحت لواء هذه الأخيرة.


وبالتالي جميع العناوين القادمة ستتوفر حصريا من ضمنها لعبة Redfall التي تم تقديمها بشكل مستفيض هذه المرة ما دامت ستتيح تجربة جماعية مرتبطة بالشبكة، لكنها تحمل لمسة إبداعية أقرب إلى مشروع لعبة Deathloop الحصرية من الأستوديو إلى جهاز بلايستيشن 5 خاصة أنها تستخدم نفس المحرك.



و بالتالي نلمس وجود بعض أوجه التشابه بينهما مع مجموعة عناصر خاصة بالنسبة للشخصيات في Redfall التي تتقمص دورها في عالم خيالي.


و أكيد إلى حين إطلاقها في عام 2023 نتوقع عودتها بالمزيد من الحقائق والتفاصيل بما في ذلك تاريخ إصدارها النهائي، الذي تأكد أنه موجه حصريا تجاه أجهزة إكسبوكس سيريز و البي سي مع توفيرها بالمجان لمشتركي الجيم باس.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-