وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الإعلان عن مشروع لعبة Redfall الحصرية الجديدة لأجهزة Xbox Series من مطوري Dishonored

 

الإعلان عن مشروع لعبة Redfall الحصرية الجديدة لأجهزة Xbox Series من مطوري Dishonored

نواصل إكتشاف إعلانات مؤتمر مايكروسوفت Xbox Game Showcase خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق المزيد من المعطيات الإضافية التي تمت مشاركتها معنا بخصوص أحد العناوين المتميزة و التي تم اختتام بها فعاليات المؤتمر الصحفي و هنا الحديث عن المشروع الجديد من أستوديو Arkane Austin .

 

الذي قدم لنا عناوين رائعة قبل سنوات مثل Dishonoredو كذلك Prey كما يشارك في العمل على عنوان Deathloop القادم قريبا حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و البي سي ، حيث و من خلال إعلانه الجديد لهذا اليوم فقد تمت إماطة اللثام لأول مرة عن لعبة Redfall الإصدار الجديد بفكرة مختلفة هذه المرة بحكم أنها عبارة عن مشروع لعبة عالم مفتوح بمنظور الشخص الأول دائما .

 

 

لكنها هذه المرة ستكون قابلة للعب عن طريق النظام الفردي و كذلك من خلال النمط التعاوني مع الأصدقاء إد تدور أحداثها في جزيرة نائية تحت إسم Redfall حيث سيكون اللاعبين في مواجهة قوى الظلام باستخدام قدرات خاصة و مصاصي الدماء الذين اجتاحو المدينة بالكامل .

 

هذا المشروع و على عكس عنوان Deathloop القادم من استوديوهات Arkane الواقعة في مدينة ليون الفرنسية فسوف يكون حصري هذه المرة على أجهزة إكسبوكس سيريز و البي سي فقط و منتظر إصداره خلال عام 2022 القادم و طبعا سيتوفر بالمجان لمشتركي خدمة الجيم باس Xbox Game Pass مع الإصدار العالمي ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button