وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الإعلان عن لعبة Contraband من مطوري سلسلة Just Cause حصريا لأجهزة إكسبوكس سيريز

 

الإعلان عن لعبة Contraband من مطوري سلسلة Just Cause حصريا لأجهزة إكسبوكس سيريز

إنطلقت إعلانات حدث مؤتمر مايكروسوفت في فعاليات معرض E3 2021 بشكل قوي و ذلك من خلال الكشف بصفة رسمية عن أول تعاون بين هذه الأخيرة و استوديو Avalanche الذي قدم لنا سلسلة Just Cause في السابق حيث ومن خلال استعراض بالفيديو أول من نوعه لهذا المشروع الجديد فقد تمت إماطة اللثام عن المشروع الجديد من هذا الفريق .

 

و هنا الحديث عن عنوان لعبة Contraband و الذي كما يوضح إسمه فعلا سيكون عبارة عن لعبة عالم مفتوح بعناصر لعب تعاونية و الأسف التفاصيل بخصوصها تظل جد ضئيلة لحدود هذا الوقت بحكم أنه لا يمكننا سوى أن نحصل على هذه المعطيات التي تمت إماطة اللثام عنها خلال الإستعراض الرسمي بالفيديو .

 

 

لكن ما يمكننا أن نسجل عن طريق تعليقات الفريق المطور أنه من بين أكثر المشاريع الواعدة من طرفه و التي يتم العمل عليها فى تاريخ الأستوديو ككل ما يظهر فعلا مكانة هذا التعاون المثمر بين استوديوهات إكسبوكس و فريق Avalanche و طبعا اللعبة يجري تطويرها بإستخدام محرك الرسومات الخاص بالأستوديو .

 

و هنا الحديث عن Apex Engine الذي يتم بالعادة تطوير من خلاله عناوين سلسلة Just Cause لكنه بنسخة محدثة لأجهزة الجيل الجديد ما دامت ستتوفر في تاريخ غير محدد بعد لأجهزة إكسبوكس سيريز و البي سي في تاريخ سيكشف لاحقا بكل تأكيد و طبعا بالمجان للمنضوين تحت لواء خدمة الجيم باس Xbox Game Pass ،، تحياتي 

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button