recent
أخبار ساخنة

الكشف عن لعبة Somerville القادمة من مطور Limbo و هذا العرض الرسمي لطريقة اللعب..

 الكشف عن لعبة Somerville القادمة من مطور Limbo و هذا العرض الرسمي لطريقة اللعب

 

الكشف عن لعبة Somerville القادمة من مطور Limbo و هذا العرض الرسمي لطريقة اللعب

نواصل تغطية التفاصيل التي تمت الإشارة إليها خلال حدث مؤتمر مايكروسوفت Xbox Game Showcase قبل ساعات بحكم أنه و بالإضافة إلى كمية الاعلانات المهمة التي جرى تقديمها فقد تم استعراض واحدة من بين العناوين التي كانت غائبة لفترة من الوقت و هنا .

 

الحديث عن مشروع لعبة Somerville التي يتم تطويرها منذ سنوات من طرف السيد Dino Patti المؤسس السابق لأستوديو Playdead و هو ليس سوى الفريق الذي كان يقف خلف عناوين مثل Limbo و Inside ، قبل أن يقرر مغادرة هذا الأخير و البحث عن آفاق أخرى إلا أن مغادرة هذا الأخير جعلت مجموعة من المطورين المتميزين يلتحقون به و يؤسسون فريق آخر .

 

 

و من تم الإنطلاق في العمل على مشروع لعبة جديدة بطابع الخيال العلمي Somerville وهي ما تم استعراضه قبل لحظات قليلة فقط من خلال مؤتمر مايكروسوفت ضمن معرض E3 2021 العالمي و الذي كان بمثابة الفرصة أمام الفريق لكي يشاركنا أولى اللقطات من أسلوب اللعب و كذلك نظرة عن عالم هذه اللعبة الفريدة من نوعها .

 

وهو ما يمكننا أن نسجل من خلال هذه المشاهد أمامنا ، مع الإشارة أن اللعبة منتظرة دائما لأجهزة إكسبوكس و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى أجهزة البي سي خلال تاريخ سيتم تحديده خلال عام 2022 القادم و لا حديث عن نسخة أجهزة بلايستيشن لغاية اللحظة خاصة أنها ستتوفر بالمجان عن طريق خدمة الجيم باس Xbox Game Pass مباشرة مع الإطلاق العالمي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent