وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الكشف عن لعبة Somerville القادمة من مطور Limbo و هذا العرض الرسمي لطريقة اللعب

 

الكشف عن لعبة Somerville القادمة من مطور Limbo و هذا العرض الرسمي لطريقة اللعب

نواصل تغطية التفاصيل التي تمت الإشارة إليها خلال حدث مؤتمر مايكروسوفت Xbox Game Showcase قبل ساعات بحكم أنه و بالإضافة إلى كمية الاعلانات المهمة التي جرى تقديمها فقد تم استعراض واحدة من بين العناوين التي كانت غائبة لفترة من الوقت و هنا .

 

الحديث عن مشروع لعبة Somerville التي يتم تطويرها منذ سنوات من طرف السيد Dino Patti المؤسس السابق لأستوديو Playdead و هو ليس سوى الفريق الذي كان يقف خلف عناوين مثل Limbo و Inside ، قبل أن يقرر مغادرة هذا الأخير و البحث عن آفاق أخرى إلا أن مغادرة هذا الأخير جعلت مجموعة من المطورين المتميزين يلتحقون به و يؤسسون فريق آخر .

 

 

و من تم الإنطلاق في العمل على مشروع لعبة جديدة بطابع الخيال العلمي Somerville وهي ما تم استعراضه قبل لحظات قليلة فقط من خلال مؤتمر مايكروسوفت ضمن معرض E3 2021 العالمي و الذي كان بمثابة الفرصة أمام الفريق لكي يشاركنا أولى اللقطات من أسلوب اللعب و كذلك نظرة عن عالم هذه اللعبة الفريدة من نوعها .

 

وهو ما يمكننا أن نسجل من خلال هذه المشاهد أمامنا ، مع الإشارة أن اللعبة منتظرة دائما لأجهزة إكسبوكس و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى أجهزة البي سي خلال تاريخ سيتم تحديده خلال عام 2022 القادم و لا حديث عن نسخة أجهزة بلايستيشن لغاية اللحظة خاصة أنها ستتوفر بالمجان عن طريق خدمة الجيم باس Xbox Game Pass مباشرة مع الإطلاق العالمي ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button