وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 رسميا لعبة A Plague Tale Requiem قادمة باللغة العربية

 

رسميا لعبة A Plague Tale Requiem قادمة باللغة العربية..

واحدة من بين الإعلانات المهمة التي نحصل عليها خلال اللحظات القليلة الماضية، و هنا الحديث عن خبر تأكيد دعم لعبة المغامرات المنتظر A Plague Tale Requiem للغة العربية.


بعدما كانت هذه الأخيرة مجرد حلم يراود اللاعبين التي أن الفريق المطور Asobo بمعية الناشرة Focus Home Interactive لاحظوا أن شعبية اللعبة في المنطقة العربية فعلا كبيرة بناء على إحصائيات تتبع المشاهدات، سواء لعروض اسلوب اللعب أو من خلال حجم التفاعل من طرف مجتمع اللاعبين العرب عن طريق منصات التواصل الاجتماعي.


و هو ما كان ربما إشارة لدى الفريق المطور أنه يمكن تقديم شيء مميز للجمهور العربي خاصة أننا كنا من أوائل المنابر الإعلامية التي تطرقت إلى اللعبة في إصدارها الأول الناجح بكل المقاييس، ما جعل الاستوديو يراهن على إصدار ثاني A Plague Tale Requiem الذي من المتوقع أن يقودنا إلى مغامرات مثيرة رفقة شخصيات Hugo و أخته Amicia.


حيث سبق و أن سلطنا الضوء بشكل كبير و عميق على مستوى قصة اللعبة و أحداثها بصفة عامة، ناهيك عن العناصر الجديدة التي ستتوفر داخل هذه الأخيرة من حيث المميزات بأسلوب اللعب تم اليوم عن طريق إعلان الفريق المطور.



الذي أكد بصفة رسمية انطلاقا من تغريدة عن طريق موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن اللعبة ستدعم اللغة العربية من حيث القوائم و ترجمة نصوص الحوارات، و حسب إعلانه فهذه الأخيرة ستتيح دعم على مستوى صوتيات الحوارات باللغات الانجليزية و الفرنسية عن الألمانية و الإسبانية بالإضافة إلى الصينية.


أما على مستوى الترجمة النصية هناك الانجليزية و الفرنسية تم الإيطالية و الألمانية و الإسبانية، ناهيك عن الصينية و الكورية تم الروسية و اليابانية بمعية البولندية و التشيكية و البرتغالية و اخيرا اللغة العربية، التي ستكون ضمن الاختيارات عن طريق قوائم اللغات الرسمية مع إطلاقها المنتظر بتاريخ 18 أكتوبر المقبل لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button