وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة A Plague Tale Requiem تعود بفيديو جديد يكشف المزيد أحداثها

 

لعبة A Plague Tale Requiem تعود بفيديو جديد يكشف المزيد أحداثها و أسلوب اللعب..

في تغطية مستمرة دائما عن طريق موقعنا لمختلف الإعلانات التي تسقط بشكل متتالي خلال الساعات القليلة الماضية، إنطلاقا من حدث معرض الألعاب الأوروبي Gamescom ما زلنا نراقب المزيد من الخرجات الإعلامية عن عدة العاب منتظرة من طرف الجماهير.


و هنا نخص بالذكر أكيد عنوان لعبة A Plague Tale Requiem الذي تم الكشف عنه لأول مرة قبل عامين من الآن، حيث قرر الفريق المطور داخل استوديو Asobo رفقة الناشرة الفرنسبة Focus Home Interactive الخوض في غمار تجربة أخرى داخل عالم هذه اللعبة.


التي بدأت عن طريق أولى الإصدارات بعنوان A Plague Tale Innocence و سبق و أن خصصنا لها مراجعة شاملة عن طريق موقعنا، و بالتالي الحماس الكبير لدينا لاكتشاف الجزء الجديد من هذه السلسلة بعنوان A Plague Tale Requiem الذي يعود إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور.



بعدما تم الكشف عن استعراض بالفيديو يقدم المزيد هذه المرة حول أحداث القصة الرئيسية التي تنطلق بعد اشهر قليلة من نهاية أحداث الجزء الأول، حينما قرر الأخوين Amicia و Hugo العيش في بلدتهم بسلام و اطمئنان، خاصة بعد التخلص من الخطر الذي كان يهددهم حيث بدأ Hugo في السيطرة على قدراته و الاستمتاع بوقوع في جو عائلي مع أصدقائهم.


قبل أن ينقلب هذا الهدوء من جديد إلى كابوس حقيقي و تنفجر هذه الطاقة الكبيرة لدى الطفل الصغير الذي فقد سيطرته كليا على طوفان الجرذان، ليقرر رفقة شقيقته Amicia البحث عن علاج لهذه اللعنة حينما تم ارشادهم إلى جزيرة نائية، حيث يوجد علاج ممكن لهذه اللعنة و تخليص الصغير Hugo من معاناته و هي الرحلة التي ستكون صعبة و شاقة للغاية.


ما دامت تتخللها صعوبات و أعداء و زعماء أقوياء سيتم توفير لتجاوزهم العديد من الميكانيكيات على مستوى أسلوب و تطوير أخرى، بما أن الشخصيات اكتسبت خبرة في التعامل مع الأسلحة خلال الجزء السابق كما ستتيح هذه الأخيرة مجموعة من الأفكار الجديدة لأسلحة متطورة هذه المرة.


ما يجعلنا حقا متحمسين لاكتشاف المزيد عن A Plague Tale Requiem قبل الإطلاق العالمي المنتظر بتاريخ 18 أكتوبر المقبل لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، مع الإشارة أن هذه اللعبة يتم تطويرها خصيصا و حصريا لأجهزة الجيل الحالي بهدف استغلال قدراتها التقنية وتوفير قفزة مهمة على مستوى الرسومات.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button