وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مايكروسوفت تعلق لأول مرة عن خبر رفع سوني لسعر جهاز بلايستيشن 5

 

مايكروسوفت تعلق لأول مرة عن خبر رفع سوني لسعر جهاز بلايستيشن 5..!

أثار يوم أمس خبر إعلان سوني المفاجئ عن رفع سعر جهاز بلايستيشن 5 بالنسخة العادية و الرقمية في مجموعة من المناطق حول العالم الجدل، بالنظر لتوقيت هذا المعطى المستجد و كيف تم تنزيله من طرف سوني التي أكدت قبل أسابيع قليلة فقط من الآن أنها لا تمتلك أي نية لرفع سعر جهاز بلايستيشن 5.


بالمقابل تفاجئ الجمهور المتحمس للحصول على الجهاز في المرحلة المقبلة من هذه الخطوة الغربية و الغير متوقعة على الإطلاق، خاصة أنها تشمل جميع الأسواق العالمية ما عدا الولايات المتحدة الأمريكية ما يؤكد أن هذه الأخيرة تراهن كثيرا على المنافسة هناك و يظل شغلها الشاغل بكل تأكيد جلب المزيد من المستخدمين.


و هو ما تواصل صداه و كنا نتوقع خروج إعلامي بارز من أحد مسؤولي اكسبوكس لدى مايكروسوفت بهدف كشف الخطط المستقبلية لاستغلال الوضع أكيد، ما دامت سوني مهدت الطريق أمام مايكروسوفت لكي تستفيد من الوضعية حاليا و تخفض أكثر من أسعار أجهزة اكسبوكس سيريز.


حيث تحدث أحد ممثلي شركة مايكروسوفت خلال مقابلة مع موقع Windows Central المقرب من العملاقة الأمريكية حول الأمر، حينما أكد أنهم يراقبون الوضع جيدا لتقييم المرحلة المقبلة بعد إعلان سوني و أنهم من جهتهم لا يترقبون أي ارتفاع في أجهزة اكسبوكس سيريز إكس أو اكسبوكس سيريز إس.


بما أنهم يضمنون تزويد الأسواق العالمية بالكميات اللازمة و أن أي مستجدات بهذا الخصوص سيتم مشاركتها عن طريق القنوات الرسمية لدى اكسبوكس، أعتقد أن الفرصة الذهبية أمام مايكروسوفت قد لا تتعوض خاصة في هذه الظرفية بالتحديد و خفض سعر أجهزة اكسبوكس سيريز و الترويج لها بكثافة من شأنه أن يضر بمصالح سوني لتعود خطوة إلى الوراء.


لكن هذه الأخيرة جهزت وسيلة الدفاع من دون شك ما دامت استهدفت جميع مناطق العالم خلال هذه الزيادة المفاجئة بسعر جهاز بلايستيشن 5 ما عدا الولايات المتحدة الأمريكية، ما دامت تعلم مسبقا أن مايكروسوفت طريقة تسويقها تقتصر بنسبة 75% أو أكثر على الجمهور الأمريكي فقط.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button