وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 سوني تكشف عن جميع مميزات و خصائص ذراع تحكم PS5 الجديدة Dualsense EDGE

 

سوني تكشف عن جميع مميزات و خصائص ذراع تحكم PS5 الجديدة Dualsense EDGE

في مساء يوم أمس و عن طريق المتابعة و المواكبة الشاملة لمختلف الإعلانات التي طفت على السطح إنطلاقا من حدث مؤتمر Opening Night Live الافتتاحي لفعاليات معرض الألعاب الأوروبي Gamescom.


فقد كانت الفرصة أمام سوني مواتية من أجل كشف النقاب لأول مرة على أحد الإعلانات الث كانت متوقعة فعلا بالنظر للتسريبات الماضية، و هنا الحديث عز ذراع التحكم الجديدة لجهاز بلايستيشن 5 في شخص ذراع التحكم الاحترافية Dualsense EDGE، التي خصصنا لها حيز نوعا ما من خلال موقعنا.


قبل العودة إلى التفاصيل الشاملة التي تمت إماطة اللثام عنها بطريقة تدريجية من خلال موقع مدونة بلايستيشن الرسمي، حيث و إنطلاقا من تقرير سوني و قطاع بلايستيشن بالخصوص تمت الإشارة إلى جملة من المعطيات و الخصائص، التي تكشف إلى أي حد ستقدم ذراع التحكم الجديدة من سوني فعلا تجربة لعب عميقة للغاية.



و الأهم أنها تركز على منح المستخدمين حرية مطلقة لتخصيص التجربة الخاصة بهم دون أي حدود، بالإضافة إلى توفير لأول مرة خيارات متقدمة حتى يستطيع هؤلاء تنويع أساليب اللعبة على حسب كل لعبة أو تجربة إن صح القول، و طبعا أسفل المقال نستعرض أمامكم أهم العناصر الرئيسية التي تعتمد عليها سوني من خلال ذراع التحكم الجديدة.


و أكيد ستكون لنا عودة لاحقا للتطرق إلى كافة المعطيات عن سعرها و موعد الاطلاق، بالإضافة إلى طريقة الحصول عليها من طرف الموزعين المعتمدين لدى سوني في منطقة الشرق الأوسط و إلى ذلك الحين، أترككم مع أهم المميزات التي تأتي بالبند العريض من طرف سوني عن ذراع التحكم الجديدة Dualsense EDGE.

أهم الخصائص و مميزات ذراع التحكم الجديدة Dualsense EDGE لجهاز بلايستيشن 5


  • عناصر عصا التحكم مكتملة الصفوف على مستوى تخصيص تجربة اللاعبين بما أنها توفر خيارات متقدمة لتغير مستوى عصا التحكم الأيمن و الأيسر مع وجود إمكانيات متقدمة جدا.
  • امكانية حفظ ملفات تعريف التحكم المخصصة بعدة تخزينات للحصول على تجربة متنوعة بحسب اللعبة التي ستكون بصدد الخوض فيها.
  • يمكنك الوصول إلى واجهة مستخدم كاملة الصفوف عن طريق وحدة التحكم و التي ستتيح لك ضبط مجموعة من الإعدادات المتقدمة سواء بخصوص الازرار و توزيعهم و كذلك إختيار ملفات التعريف المسجلة من قبل داخل وحدة تحكم Dualsense EDGE.
  • القدرة على تعديل أغطية عصا التحكم الأيسر و الأيمن بعدة خيارات متعددة و التي ستتوفر للبيع بشكل فرعي مع مقاسات متعددة و مواد تصنيع بجودة فاخرة.
  • إضافة إلى تخصيص قاعدة عصا التحكم بالكامل يمكنك الآن تخصيص عصا التحكم بطريقة فرعية و بالتالي لن تكون هناك أبدا مطروحة مشكلة الانزلاق عن طريق ذراع التحكم هاته، ما دامت تمنح اللاعب القدرة على تخصيص عصا التحكم بالشكل المناسب لكل لعبة.
  • وحدة تحكم Dualsense EDGE تأتي معها مجموعة من الخصائص الكلاسيكية أيضا المتاحة في ذراع التحكم الأصلية بجهاز بلايستيشن 5، مثل خصائص الهزاز الديناميكي وكذلك الأزرار التفاعلية، ناهيك عن ميكرفون مدمج تم مكبر صوت عادي، مع تأكيد سوني من جهة أخرى أن جميع الوحدات التي ستتوفر مستقبلا للبيع ستأتي معها سلك شحن من نوع USB Type C، بالإضافة إلى حقيبة للحفاظ على ذراع التحكم من الغبار و الصدمات التي تكون بالأساس أهم سبب لوقوع مشكلة الانزلاق في عصا التحكم.
  • موعد إطلاق و سعر ذراع التحكم الجديدة Dualsense EDGE غير معروف لغاية اللحظة مع إمكانية توفير هذه المعلومات خلال الأسابيع القليلة المقبلة.
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button