وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 شاهد البث المباشر لحفل افتتاح معرض Gamescom 2022

 

شاهد البث المباشر لحفل افتتاح معرض Gamescom 2022 و إعلانات ضخمة في الموعد..

كما كان متوقعا حان موعد حدث حفل افتتاح معرض الألعاب الأوروبي الشهير Gamescom الذي يعود هذا العام يشكل مختلف، بحكم أنه و بعد انفراج الأزمة الصحية العالمية التي تسبب فيها انتشار فيروس كورونا و سحب بعض القيود ضمن مجموعة من الدول.


أصبح بمقدورنا مشاهدة مختلفة المؤتمرات المباشرة بحضور الجماهير في عين المكان، و هو ما سيكون الموعد خلال مساء اليوم عن طريق حفل Opening Night Live لمعرض Gamescom الذي يتم تقديمه من طرف الإعلامي الكندي Geoff Keighley، حينما أكد هذا الأخير على امتداد الأيام القليلة الماضية أن الحفل سيعرف العديد من الإعلانات و التفاصيل المهمة في الموعد.


بالإضافة إلى مفاجآت ضخمة الأمر الذي يستحق فعلا المتابعة و هو ما نوفر لكم عن طريق الوصلة المباشرة أسفل المقال، حيث يمكن للجميع من المستخدمين متابعة البث المباشر للحفل و الذي ينطلق في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة و يمتد لساعتين من الزمن.



بالتالي سينتهي في حدود العاشرة مساء في سهرة مليئة بالاعلانات و التفاصيل الجديدة حول مجموعة ألعاب ستكون ضمن الحدث، و تتصدر القائمة كل من Hogwarts Legacy و كذلك لعبة Sonic Frontiers بالإضافة إلى The Callisto Protocol جميعها عناوين ستحظى بمتابعة خاصة ضمن المؤتمر المباشر و طبعا بعد نهاية الحدث الموعد مع سلسلة اخبار و ملخصات كما جرت العادة عن طريق موقعنا لتقريبكم من أهم الإعلانات.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button