وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 بالصور تأكيد قدوم لعبة Lies of P بالمجان عن طريق خدمة Xbox Game Pass

 

بالصور تأكيد قدوم لعبة Lies of P بالمجان عن طريق خدمة Xbox Game Pass !

منذ تقديمها قبل فترة من الوقت تظل لعبة Lies of P أحد العناوين التي تستأثر بمتابعة إعلامية ضخمة، و كذلك متابعة مستمرة من طرف اللاعبين حول العاب بما أنها تستكشف إحدى الحقبة التاريخية الرائعة من العصور الوسطى.


بالإضافة إلى استكشاف رواية الكاتب الإيطالي كارلو كولودي الشهيرة من عالم بينوكيو حيث تقدم تجربة اربيجي و اكشن، بنظام أقرب إلى عناوين استوديو From Software حيث تستغل قدرات أجهزة الجيل الحالي و البي سي التقنية بهدف تقديم أقوى تجربة من حيث الرسومات، و هو ما ننتظر اكتشاف المزيد عنه خلال الفترة المقبلة.


لكن في انتظار الاستفادة من عرض مباشر هذا المساء ضمن فعاليات حدث معرض Gamescom و تحديدا المؤتمر الافتتاحي Opening Night Live، جرى تسريب أحد التفاصيل المهمة المتعلقة باللعبة انطلاقا من الغرفة الخاصة بتجربة اللعبة المتاحة امام الإعلاميين الموجهة لهم الدعوة.

بالصور تأكيد قدوم لعبة Lies of P بالمجان عن طريق خدمة Xbox Game Pass !

حينما تأكد بواسطة الصورة أمامنا التي جرى تسريبها إطلاق هذه الأخيرة بالمجان ضمن عروض خدمة الجيم باس Xbox Game Pass لدى مايكروسوفت، إد ستتوفر هذه الأخيرة عند إطلاقها عام 2023 بشكل مجاني عن طريق خدمة مايكروسوفت الشهيرة.


و طبعا المزيد من المعلومات يتوقع الإشارة إليها هذا المساء من مطوري اللعبة بكل تأكيد الشيء الذي يجعلنا جد متحمسين للحدث بصفة عامة.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button