recent
أخبار ساخنة

استعراض بالفيديو لأول مرة للعبة Lies of P الشبيهة بعالم Bloodborne ، لنشاهد من هنا..

 استعراض بالفيديو لأول مرة للعبة Lies of P الشبيهة بعالم Bloodborne ، لنشاهد من هنا..

 

استعراض بالفيديو لأول مرة للعبة Lies of P الشبيهة بعالم Bloodborne ، لنشاهد من هنا..

الكشف الأول عن لعبة Lies of P تم خلال شهر مايو الماضي من طرف أستوديو التطوير Round8 و كذلك Neowiz ، الذي شاركنا حينها مجموعة من التفاصيل عن عالمها و كيف أن هذا الأخير اتخذ من لعبة Bloodborne أساس يبني من خلاله عالم هذه الأخيرة ، سواء من حيث الأجواء أو من حيث أسلوب اللعب الأمر الذي يتواصل خلال الساعات القليلة الماضية .


على خلفية ما شاركه معنا الفريق المطور رفقة الموقع العالمي IGN حيث تمت إماطة اللثام عن العرض الرسمي بالفيديو لطريقة اللعب بنسخة الألفا ، و الذي يكشف من خلاله مجموعة من التفاصيل المثيرة عن محتواها بداية من تقمص دور شخصية البطل Pinocchio الذي يحاول استعادة هيئته الحقيقية كإنسان عادي ، و نظير ذلك فهو لا يستطيع الكلام على الإطلاق .



حيث سيكون أمام مغامرة فريدة من نوعها بمدينة Krat الواقعة في إحدى دول أوروبا في الفترة الزمنية ما بين 1871 و 1914 ، و الهدف الرئيسي هو استعادة جسد شخصية Gepetto الذي تحول إلى Pinocchio بسبب الكذب إلا أن هذا الأخير وخلال رحلته سيكون أمام مهمة أخرى لتحقيق في سبب جنون أغلب سكان المدينة التي كانت صاخبة و مفعمة بمظاهر الحياة .


قبل أن يجتاحها الخراب و الظلام ما يجعلها من حيث الأجواء فعلا أقرب إلى عنوان Bloodborne حصرية جهاز بلايستيشن 4 التي تم تطويرها من طرف استوديو From Software ، الأمر الذي لا ينفيه الفريق المطور للعبة Lies of P الذي أكد أنه فعلا أعتمد في مرحلة تطوير اللعبة على مجموعة من العناصر من عالم حصرية جهاز بلايستيشن 4 في شخص نظام القتال .


الذي يعتمد على أسلحة متنوعة بين الساطور و السيوف تم رامي الأسهم السريعة بمعية إستخدام السحر ، بالإضافة إلى نظام اللعب المبني على أساسيات الآربيجي و من أجل خلق اختلاف عن باقي العناوين الأخرى .


أكد الفريق المطور أنه أعتمد نظام تقدم مختلف في عالم اللعبة مثل اتاحت الفرصة أمام الشخصية الرئيسية للحوار مع شخصيات أخرى في العالم و اختيار الاجابات سواء بقول الحقيقة أو الكذب ، و بناء عن مسارها يتم تحديد النهاية المناسبة ما يعني أن اللعبة ستقدم سيناريو متشعب و غني بالحوارات الأمر الذي يجعلها متحمسين لاكتشاف كل هذا عن قرب ، مع الإشارة أن إطلاقها منتظر خلال عام 2023 في إتجاه أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز تم البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent