أخر الاخبار

لعبة Bloodborne قادمة لجهاز PC بنسخة مختلفة تماما ، لنشاهد..

 لعبة Bloodborne قادمة لجهاز PC بنسخة مختلفة تماما ، لنشاهد..

 

لعبة Bloodborne قادمة لجهاز PC بنسخة مختلفة تماما ، لنشاهد..

من بين العناوين التي ميزت تاريخ جهاز بلايستيشن 4 خلال السنوات القليلة الماضية و كانت فرصة أمام المستخدمين للتعريج إلى جهاز سوني ، من دون شك أننا نتحدث عن عنوان Bloodborne من استوديو From Software الذي تم تصنيفه من طرف عدة نقاد كواحد من بين العناوين الأكثر جودة على جهاز بلايستيشن 4 إطلاقا و كذلك شاطر هذا الاختيار المستخدمين .


حيث يظل لغاية اللحظة مطلب أساسي للحصول على نسخة ريماستر منه لجهاز بلايستيشن 5  كذلك البي سي بحكم أنه ظهرت من قبل مجموعة من الإشاعات التي تتحدث عن كون اللعبة من الممكن أن تحط الرحال قريبا بنسختها الكاملة على الجهاز ، إلا أنها تظل معطيات عبارة عن تسريبات وإشاعات غير رسمية .


الأمر الذي يتواصل مجددا خلال اللحظات القليلة الماضية لكن هذه المرة العكس تماما بحكم أن النسخة التي نتحدث عنها قادمة فقط لجهاز البي سي و حصريا أيضا حيث ستكون هذه الأخيرة عبارة عن إصدار Demake و هو مفرد بعكس Remake .


بمعنى أنه يتم تقليل جودة اللعبة بمستوى كبير جدا و هو ما أراد تقديمه استوديو Lilith Walther الذي كشف عن مشروع لعبة Bloodborne لجهاز البي سي بنسخة Demake ، التي تحتوي على مجموعة من المناطق ما داخل اللعبة الأصلية لكن برسومات جهاز بلايستيشن الأصلي .



و يمكننا من خلال العرض الرسمي بالفيديو أن نشاهد ما يمكن أن تقدم هذه اللعبة على الجهاز من حيث جودة الرسومات التي حتى و ان كانت متواضعة فالفكرة في حد ذاتها جد متميزة .


و قد تم تحديد تاريخ إصدارها النهائي بموعد 31 يناير المقبل في انتظار أن تتحرك سوني هذه المرة و تعلن عن نسخة مخصصة من عنوان Bloodborne الرئيسي لجهاز البي سي الذي بلا شك يظل مطلب أساسي خاصة بعدما أصبحت هذه الأخيرة نشيطة و متحركة من حيث كمية الإصدارات تجاه جهاز البي سي حتى أنها افتتحت قسم مخصص لأجهزة البي سي بعنوان PlayStation PC.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-