جهاز بلايستيشن 4 يحصل على تحديث 9.00 وهذه أهم مميزاته..

أخر الاخبار

جهاز بلايستيشن 4 يحصل على تحديث 9.00 وهذه أهم مميزاته..

 جهاز بلايستيشن 4 يحصل على تحديث 9.00 وهذه أهم مميزاته

 

جهاز بلايستيشن 4 يحصل على تحديث 9.00 وهذه أهم مميزاته

بعدما تم تسليط الضوء خلال مساء يوم أمس على تفاصيل تحديث جهاز بلايستيشن 5 الرئيسي بعد انتظار طويل دام لعدة أشهر فقد كان من المتوقع أن يستفيد جهاز بلايستيشن 4 هو الآخر من تحديث جديد و هو ما تمت الإشارة إليه خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية إعلان سوني عن تحديث رقم 9.00 .

 

الذي أصبح متوفر بالنسبة لجميع المستخدمين على الجهاز و الذي على عكس التوقعات فهو يأتي بمجموعة من الخصائص والوظائف الجديدة التي تعزز صفوف الجهاز و تؤكد أن نظام بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تحاول جاهداً سوني توحيدها و لو أن الفروقات التقنية كبيرة جدا بين الجهازين .

 

إلا أن المستخدمين المتواجدين لغاية اللحظة على جهاز بلايستيشن 4 حول العالم ما يزال بأعداد مهمة نظير الصعوبات التي تعرفها مبيعات جهاز بلايستيشن 5 حول العالم بسبب ظروف جائحة فيروس كورونا و أزمة قطع تصنيع الجهاز ما يترك منصة بلايستيشن 4 خيار أمثل العديد من اللاعبين و يفضلون الإستمرار عليه .

 

الشيء الذين يتأكد الآن من خلال مواصلة دعمه و أسفل الموضوع أترككم مع تفاصيل أهم الميزات التي تعزز صفوف الجهاز بعد تحديث رقم 9.00 المتوفر ابتداء من هذا اليوم ،، تحياتي.

قائمة الميزات الجديدة :

- يمكنك الآن مشاهدة تروفي الألعاب الخاصة بألعاب جهاز بلايستيشن 5 على بلايستيشن 4 .
- عن طريق قائمة التروفي في الجهاز ستظهر الآن قائمة الجوائز لألعاب بلايستيشن 5 ويمكن أيضا مشاهدة الجوائز عن طريق قائمة التروفي في ملفك الشخصي بواسطة قائمة الألعاب .

عن طريق الرسائل النصية التحديث يهم :

- إتاحة الفرصة أمامك من أجل حذف مجموعة تمتلكها و لفعل ذلك ادخل على المجموعة المراد حذفها و اضغط على زر Option بذراع التحكم تم أنزل لخيار حذف المجموعة و طبعا مع حذفها سيتم طرد جميع أعضائها.
- كما أنه أصبح بإمكان اللاعبين في حالة ما قاموا بحظر أحد المستخدمين متواجد معهم في المجموعة مغادرتها تلقائيا شريطة أن يكون هؤلاء معا و وحدين فقط داخل المجموعة .

إضافات أخرى عبر التحديث :

- بواسطة تطبيق PS Remote Play لأجهزة الهواتف الذكية بنظام iOS و Android يمكنك الآن الإستفادة من تشغيل جهاز بلايستيشن 4 و التحكم به عن بعد بواسطة بيانات شريحة الهاتف سواء عن طريق شبكة 4G أو 5G .

- انطلاقاً من خيارات المراقبة الأبوية للاعبين فقد أصبح الآن من الممكن للآباء التوصل بإشعار على تطبيق بلايستيشن الرسمي و بلايستيشن 4 في حالة الدخول الى شبكة الإنترنت .
 

- الطفل أيضا يمكنه الآن التوصل بإشعار يؤكد قبول والده الطلب من عدمه .
 

- أصبح من الممكن الآن بعد التحديث الجديد لجهاز بلايستيشن 4 الإختيار بين التوصل بعروض بلايستيشن سواء على النشرة البريدية أو من خلال جهاز بلايستيشن 4 بواسطة قائمة الإشعارات .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -