أخر الاخبار

الكشف عن المحتوى الحصري لأجهزة بلايستيشن داخل لعبة Call of Duty Vanguard ، هذه المرة مختلف تماما !

 الكشف عن المحتوى الحصري لأجهزة بلايستيشن داخل لعبة Call of Duty Vanguard ، هذه المرة مختلف تماما !

 

الكشف عن المحتوى الحصري لأجهزة بلايستيشن داخل لعبة Call of Duty Vanguard ، هذه المرة مختلف تماما !

منذ سنوات مضت و سوني في شراكة جد رائعة مع العملاقة أكتفيجين عبر سلسلة Call of Duty حيث أصبحت هذه الأخيرة منذ حقبة جهاز بلايستيشن 4 شريك استراتيجي بالنسبة لشركة سوني و أجهزة بلايستيشن بصفة عامة ، حيث جعلت المستخدمين يحصلون على مجموعة من المحتويات الإضافية الحصرية و كذلك أطوار لعب بالإضافة إلى إطلاق بعض ألعاب Call of Duty حصريا لفترة معينة على جهاز بلايستيشن 4 .


و جميعها عقود إعلانية بمبالغ مالية ضخمة جدا لكن في السنوات القليلة الماضية مع تغيير أكتفيجين لكافة استراتيجية دعم سلسلة Call of Duty من حيث المحتويات و مرورها إلى المحتوى الموسمي المجاني .


بدا من الواضح أن أجهزة بلايستيشن ستتأثر بالأمر وهو ما يمكننا أن نسجل خلال الإعلان الرسمي منذ لحظات عن المحتوى الحصري داخل لعبة Call of Duty Vanguard القادمة بعد أيام قليلة فقط من الآن ، و الذي كشفت سوني عن محتواه الحصري بالنسبة لمستخدمي أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 و على عكس التوقعات سيكون هذا الأخير بمستوى ما تقدم لعبة مثل Fortnite .


حيث لا نسجل طور لعب حصري أو ما شابه بل هناك محتوى تجميلي أكثر مثل تصاميم أسلحة و كذلك أزياء للعملاء بالنسبة للمشتركين في خدمة بلايستيشن بلس ، بمعية محتوى عبارة عن 5 خانات Tier Skips مجانية ضمن حزمة الباتل باس ستتوفر فقط لمن يشتري الحزمة ، إضافة إلى نسبة 25% من نقاط الخبرة الإضافية على مستويات الأسلحة بمعية نقاط مضاعفة Double XP عبر فعاليات يتم تنظيمها شهريا تتيح لك الإستفادة منها لمدة 24 ساعة كاملة بمعية خانات إضافية على مستوى Loadout Slots .


هذا كل ما في جعبة أكتفيجين إدن للمستخدمين على أجهزة بلايستيشن و من الواضح أن تأثير الضغط عليها من طرف باقي المستخدمين بأجهزة إكسبوكس و البي سي قد أعطى ثماره ، حيث كانت هذه الأخيرة قد تلقت وابل من الإنتقادات جراء توفيرها أطوار لعب حصرية في السابق غبرع جهاز بلايستيشن 4 والآن تبتعد عن هذه المقاربة لتكتفي بمحتوى نوعاً ما متواضعة بالنظر بقيمة ما كان يطرح للاعبين .


مع الإشارة أن إطلاق لعبة Call of Duty Vanguard منتظرة دائما في تاريخ 5 نوفمبر المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -