جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4بلايستيشن بلسبلايستيشن ستورCall of Duty Modern WarfarePS4PsPlus

الإعلان عن محتوى مجاني لمشتركي خدمة PS Plus على لعبة Call of Duty Warzone يذكر اللاعبين في حصرية ضخمة لجهاز PS4 !

الإعلان عن محتوى مجاني لمشتركي خدمة PS Plus على لعبة Call of Duty Warzone

الإعلان عن محتوى مجاني لمشتركي خدمة PS Plus على لعبة Call of Duty Warzone

كما جرت العادة من طرف أستوديو Infinity Ward و خلال كل موسم جديد للعبة Call of Duty Modern Warfare يحاول يقدم سلسلة من المحتويات المجانية بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 4 لشركة سوني و ذلك بفضل الشراكة التي تجمع بين أكتفيجين تم كذلك سوني و هو ما يجعل المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 فعلا مستفيدين من عدة مميزات إضافية و هو ما يمكن أن نرصد اليوم أيضا من خلال إنطلاق الموسم الثالث للعبة Call of Duty Modern Warfare .

حيث تم الإعلان عن الزج بمحتوى إضافي عبارة عن حزمة ملابس مقتبسة من إحدى الحصريات الضخمة على جهاز بلايستيشن 4 وهنا الحديث عن سلسلة The Last of Us حيث من الواضح كما نشاهد في الصورة أن الفريق المطور حاول أن يقتبس من سلسلة The Last of Us هذا الشكل الخاص بالملابس و أيضا السكين .

ناهيك عن تصميم السلاح بحكم أن العديد من المطورين لدى أستوديو Infinity Ward سبق لهم العمل داخل استوديو Naughty Dog مطور سلسلة The Last of Us و بالتالي كانت هذه عبارة عن إشارة منهم فعلا إلى السلسلة الحصرية على أجهزة بلايستيشن .

الحزمة نشير أنها متوفرة إنطلاقا من هذا اليوم بالمجان لكل المستخدمين المنضوين تحت لواء خدمة بلايستيشن بلس على جهاز بلايستيشن 4 مع التذكير أن هذا العرض يمكن أن يستفيد منهم جميع المستخدمين سواء من يلعب من خلال عنوان الفرعي Call of Duty Modern Warzone أو عن طريق لعبة Call of Duty Modern Warfare الأساسية .

إد يتوفر بشكل حصري فقط على جهاز بلايستيشن 4 لغاية اللحظة مع إمكانية انتقاله في الفترة القادمة أيضا إلى أجهزة إكسبوكس ون و البي سي لكن بشكل مدفوع ،، تحياتي.

الإعلان عن محتوى مجاني لمشتركي خدمة PS Plus على لعبة Call of Duty Warzone

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال