recent
أخبار ساخنة

لعبة التحقيق Sherlock Holmes Crimes and Punishments مجانية الأن و فرصتك للحصول عليها للأبد من هنا..

لعبة التحقيق Sherlock Holmes Crimes and Punishments مجانية الأن

لعبة التحقيق Sherlock Holmes Crimes and Punishments مجانية الأن

كما جرت العادة من طرف شركة Epic Games لنا موعد خلال كل أسبوع مع باقة جد مهمة و متنوعة من العناوين التي تتوفر بالمجان من خلال متجر Epic Games Store على جهاز البي سي و هو ما ينطبق اليوم على ما تم الكشف عنه قبل لحظات من طرف هذه الأخيرة .

حيث و عن طريق إعلان مباشر تم من طرف الشركة فقد أكدت هذه الأخيرة عن العناوين التي يمكن للمستخدمين منذ اللحظة الحصول عليها بالمجان و دون دفع أي مقابل مادي ، حيث سيكون الموعد مع لعبة التحقيق Sherlock Holmes Crimes and Punishments و التي كنا نعلم من قبل أنها ستتوفر بالمجان بالنظر لما تم الكشف عنه من قبل خلال الأسبوع الماضي و الأن أصبحت متاحة للجميع منذ اللحظة .

ناهيك عن لعبة الرعب الرائعة Close to the Sun و التي ستكون متاحة هي الأخرى بالمجان و دون دفع أي مقابل مادي حيث تظل من بين التجارب الرائعة خاصة لمحبي الألعاب التي تركز على عنصر الرعب و البقاء .

و بالطبع هذه الألعاب التي تتوفر بالمجان يمكن الاحتفاظ بها للأبد في حالة كنت تمتلك حساب على متجر Epic Games Store إد يكفي فقط تسجيل الدخول على المتجر عبر الرابط المباشر أسفل الموضوع أو استخدام وسيلة دخول مباشرة مثل حسابك على جهاز بلايستيشن 4 أو إكسبوكس ون تم أيضا من خلال حساب جوجل أو غيرها من مواقع التواصل الاجتماعي .

حيث يظل هذا الأخير جد بسيط من حيث طريقة الاستخدام و أسفل الموضوع أترككم مع العناوين المجانية و الرابط المباشر للولوج إليها على متجر Epic Games Store  لجهاز البي سي فقط بالطبع ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على الألعاب المجانية لمتجر Epic Games Store من هنا .


google-playkhamsatmostaqltradent