recent
أخبار ساخنة

سلسلة Silent Hill تعود إلى الواجهة من جديد بعد هذه التفاصيل..!

سلسلة Silent Hill تعود إلى الواجهة من جديد بعد هذه التفاصيل

سلسلة Silent Hill تعود إلى الواجهة من جديد بعد هذه التفاصيل

الإشاعات عن سلسلة Silent Hill خلال الأيام الماضية فعلا أصبحت كثيفة جدا و هو ما يجعل من هذه الأخيرة فعلا واحدة من بين أكثر العناوين التي تشكل مطلب أول بالنسبة للجمهور من أجل عودتها خاصة أنها غابت طويلا .

و هو ما أصبح يشكل فعلا مشكلة بالنسبة للمستخدمين بحكم أن كونامي فعلا لا تهتم بأمرها و لو أنها مؤخرا أكدت عبر التصريحات نقلا عن عدد من المسؤولين مفادها أن السلسلة من الممكن أن تعود من جديد و هو ما يمكن أن نرصد عبر المعطيات التي توفرت خلال هذا اليوم أيضا .

حيث و عن طريق سلسلة من الصور تم نشرها من طرف السيد Suehiro Maruo كاتب القصص المصورة أو المانجا الشهير فقد تبين أن هذا الأخير فعلا يلمح إلى سلسلة Silent Hill و جزء آخر قادم من قصصها المصورة حينما نشر صورة لشعار الجزء الذي كان من المنتظر أن يتوفر من المطور الياباني هيدو كوجيما ناهيك عن صورة له أمام مقر شركة كونامي في منطقة Midtown East .

وهو ما يؤكد أن هذا الأخير فعلا منهمك من أجل العمل مشروع للسلسلة على شكل قصص مانجا لكن السؤال الأهم هو هل من الممكن أن ننتظر إطلاق عنوان آخر من عالم السلسلة على مستوى الألعاب يرافق إطلاق المانجا ؟

كل شيء وارد خاصة أنه و لمح إلى ذلك عن طريق نشر صورة له أمام مقر شركة كونامي لكن طبعاً و كما عودناكم نتعامل دائما بحذر مع مثل هذه المعلومات و المعطيات القادمة من اليابان ما دام أنه لا يوجد أي إعلان رسمي من طرف شركة كونامي حيث يظل الشيء الوحيد الذي من شأنه أن يغير من صيغة ما جاء في هذا الخبر ،، تحياتي.

سلسلة Silent Hill تعود إلى الواجهة من جديد بعد هذه التفاصيل

google-playkhamsatmostaqltradent