recent
أخبار ساخنة

إكتشاف المزيد من الأسرار عن يد تحكم DualSense لجهاز PS5 و خصائص رهيبة جدا..

إكتشاف المزيد من الأسرار عن يد تحكم DualSense لجهاز PS5 و خصائص رهيبة جدا

إكتشاف المزيد من الأسرار عن يد تحكم DualSense لجهاز PS5 و خصائص رهيبة جدا

نواصل متابعة كافة التفاصيل و المعطيات التي تتوفر عن يد تحكم DualSense لجهاز بلايستيشن 5 حيث ومباشرة بعد تقديم هذه الأخيرة لاحظنا أن عدة مستخدمي فعلا أبدعوا من خلال حزمة من التصاميم و التى تؤكد أن سوني فعلا ملزمة بتقديم المزيد من الأشكال و أن هذا التصميم الأساسي فعلا سيكون عبارة عن مساعدة جد رائعة للمصممين من أجل الابداع أكثر .

لكن دعونا قليلا من التصميم الخارجي ليد تحكم DualSense الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 و نمر قليلا التفاصيل التي تأتي عليها من مميزات بالتحديد ، حيث و كما أشرت على تقرير هنا فى موقعنا فهذه الأخيرة تقدم لنا مجموعة من الخصائص الأساسية التي تمت الإشارة إليها مثل الأزرار التي تتفاعل مع حجم الضغط و أيضا الهزاز الديناميكي و الذكي إن صح القول حيث يتيح لم تجربة مختلفة و أنت تلعب كما أكد اليوم أحد المسؤولين داخل شركة Bethesda و هو ما أشرت له من هنا بالمناسبة .

لكن التفاصيل الجديدة فعلا طفت على الواجهة قبل لحظات من خلال تسجيل عدة براءات الإختراع مرتبطة باليد من طرف شركة سوني خلال نفس اليوم الذي تم الكشف فيه عن اليد الجديدة حيث تبين أن أول ميزة ستكون هي المايكروفون المدمج معها .

إد تبين من خلال المعطيات المتوفرة أن الأمر يتعلق في الحقيقية بثلاثة مايكروفون متوفرة على اليد و التي تتموقع على عدة زوايا من اليد من أجل جعل الصوت واضح و أن يعزل إن صح القول صوت المستخدمين لكي يسمع لوحده أثناء اللعب و هي خطوة من دون شك جد مهمة و كان العديد من المتتبعين يتسائلون عنها .

وهو ما يتأكد بصورة أوضح اليوم إد لن نكون على موعد مع مايكروفون بجودة ضعيفة بل هناك مميزات عليه و لو أن التجربة الأقصي بالطبع هي على مستوى السماعات بشكل أساسي لكن في حالة أردت الحديث مع الأصدقاء فلا يوجد أفضل من هذه الطريقة المدمجة مع اليد مباشرة .

من ببن التفاصيل الإضافية أيضا و التي يمكن أن نرصد من خلال وثائق أخرى مسجلة من طرف شركة سوني أن منطقة اللمس في اليد Touchpad ستكون قادرة على إظهار رموز يمكن من خلالها أن تصنع اختصارات عند تسجيلها مثلا في حالة ما رسمت عليها حرف A يمكن أن تفتح مباشرة قائمة الأصدقاء و أنت تلعب كما أنه من الممكن أيضا تخصيص أيضا ازرار عليها إنطلاقا من هذه الرموز حيث ستكون هذه المنطقة فعلا حساسة جدا و تلتقط الحركات بدقة عالية جدا .

و هي بالطبع ميزات سنكتشفها بصورة أكبر قريبا و نفس الشيء لبراءة اختراع أخرى تؤكد أن يد تحكم DualSense يمكن تركيب عليها شاشة خارجية لعرض المعلومات وهو ما سيكون مختلف فعلا عن ما توفر على جهاز بلايستيشن 4 و بالطبع كلها إشارات تؤكد أن إختيار اللون الأبيض على يد التحكم لم يكن عشوائيا و إنما هناك سبب لذلك ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent