recent
أخبار ساخنة

مبتكر سلسلة Dead Space يتحدث عن مشروعه القادم لأول مرة !

مبتكر سلسلة Dead Space يتحدث عن مشروعه القادم لأول مرة

مبتكر سلسلة Dead Space يتحدث عن مشروعه القادم لأول مرة

طبعا سبق لنا من خلال الموقع أن تحدثنا أكثر من مرة عن جملة من التفاصيل والمعطيات المهمة جدا و التي تم تقديمها من طرف المطور السيد Glen Schofield و الذي كان قد أكد من قبل أنه قد قرر مغادرة أستوديو Sledgehammer Games لدى أكتفيجين من أجل الإنطلاق في تجربة أخرى في عالم تطوير الألعاب .

حيث يحسب له العمل على مجموعة من إصدارات سلسلة Call of Duty إلا أن أهم ما كان قد أنجز الرجل بالطبع هو العمل على سلسلة Dead Space حيث كان من بين المبتكرين لفكرة السلسلة الرائعة جدا و هو ما يجعله فعلا واحد من بين المخضرمين على مستوى الصناعة .

هذا الأخير توجه مؤخرا إلى شركة PUBG Corp و التي ليست سوى مبتكرة لعبة Player Unknown Battlegrounds حيث تم دعمه هناك عبر تمويل أستوديو خاص به و الذي يحمل إسم Striking Distance حيث سيكون هذا الفريق متخصص بشكل أساسي في تطوير الألعاب الضخمة AAA .

و هو ما أشار له فعلا السيد Schofield و الذي خرج اليوم بتصريحات إضافية إلى موقع GamesBeat حيث أكد أنهم فعلا حاليا في وضع جد عادي من حيث العمل نظرا لكون أغلب الموظفين يعملون من منازلهم و لا يمكن سوى إنتظار أن تنفرج الأزمة في العالم من أجل العودة إلى الوضع الطبيعي مضيفا أن العمل مستمر لكن بوتيرة أقل عن ما كانت عليه .

حيث يؤكد من جهة أخرى أن العمل يتم من طرف هؤلاء المطورين على لعبة ضخمة جدا من فئة AAAA و من تمويل كلي لشركة PUBG Corp التي دعمته من خلال هذا العنوان الذي سيكون بالطبع موجه على أجهزة الجيل القادم و البي سي على أمل أن لا يواجه مصير الفشل و الإلغاء مثل عدة مبادرات سابقة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent