recent
أخبار ساخنة

رسميا مبتكر أجزاء سلسلة Call of Duty و ايضا Dead Space يلتحق بشركة PUBG Corp و مشروع ضخم قادم قريبا..

رسميا مبتكر أجزاء سلسلة Call of Duty و ايضا Dead Space يلتحق بشركة PUBG Corp و مشروع ضخم قادم قريبا..

رسميا مبتكر أجزاء سلسلة Call of Duty و ايضا Dead Space يلتحق بشركة PUBG Corp و مشروع ضخم قادم قريبا

من بين الأخبار المهمة التى تحصلنا عليها هذا اليوم من دون شك هي الإعلان رسميا عن قدوم السيد Glen Schofield و الذي يعتبر مؤسس استوديو Sledgehammer Games  الذي إشتغل على عدد من أجزاء سلسلة Call of Duty وتحديدا كل من Modern Warfare 3 تم Call of Duty Advanced Warfare و مؤخرا Call of Duty WWII .


حيث قرر هذا الأخير أن يغادر الفريق قبل فترة ليست بالطويلة كما أشرت من خلال موضوع سابق على الموقع من هنا و قد أكد أنه سيكشف عن وجهته في القريب و هو ما تمت إماطة اللثام عنه خلال هذا اليوم من خلال إعلان رسمي من طرف السيد C.H Kim رئيس شركة PUBG Corporation مطورة لعبة PUBG الشهيرة .

و الذي أعلن عن تأسيس أستوديو جديد تحت مسمى جديد Striking Distance وهو الذي سيكون تحت إدارة السيد Glen Schofield حيث تم منحه صلاحيات ضم العديد من المطورين من أجل العمل على مشروع عبارة عن لعبة تركز على السيناريو تستخدم عالم لعبة الباتل رويال PUBG من شخصيات و أيضا أجواء بصفة عامة .

حيث سيكون طابع اللعبة الجديدة يركز على عنصر القصة بشكل محدد حسب قول السيد Glen و الذي انطلق فيه قبل فترة قصيرة جدا و يؤكد أنه جد متحمس من أجل هذه المغامرة الجديدة مع شركة PUBG Corporation التي منحته الفرصة من أجل العودة مجددا إلى الواجهة و الاشتغال في عالم ألعاب الفيديو .

إد سيتم ضم المزيد من المطورين في أفق الأيام المقبلة من أجل سد جميع المراكز التي يحتاجها الفريق قبل الخوض في هذا المشروع المنتظر أن يتوفر بعد سنوات من الأن ، أكيد أن شركة PUBG Corporation بنجاحها في ضم السيد Glen Schofield تكون بذلك قد ضمت إلى صفوفها أحد المحنكين على مستوى صناعة العاب الفيديو و من دون شك أن تفاصيل أكثر حول هذا المشروع من شأنها أن تتوفر في الفترة المقبلة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent