recent
أخبار ساخنة

مبتكر سلسلة Dead Space يجدد رغبته بالعمل على جزء رابع و يقترح هذه الأفكار..

مبتكر سلسلة Dead Space يجدد رغبته بالعمل على جزء رابع و يقترح هذه الأفكار..

مبتكر سلسلة Dead Space يجدد رغبته بالعمل على جزء رابع و يقترح هذه الأفكار

أكيد إن قلنا سلسلة ألعاب Dead Space فنحن بصدد الحديث عن واحدة من بين أفضل ألعاب الرعب و التصويب حيث تظل هذه الأخيرة من بين العناوين التي تركت بصمتها في تاريخ صناعة الألعاب خصوصا أول جزء من هذه الأخيرة و الذي كان فعلا من الألعاب التي تثير الرعب و فعلا تشعر بالوحدة في عالمها .

السلسلة ذهبت أدراج الرياح بعد الإصدار الثالث حيث قررت شركة EA مالكة حقوق هذه الأخيرة أن توقف عملية الإنتاج بعدما فشلت اللعبة بالوصول إلى الأهداف المنتظرة منها بحكم أنها لم تبيع بشكل جيد علما أنها كلعبة فعلا قدمت مستويات متميزة جدا .

لكن عودتها أصبحت شبه مستحيلة على الأقل حاليا بحكم أن استوديو Visceral Games الذي كان مخول له العمل عليها تم إغلاقه قبل فترة طويلة من الأن وقد عاد السيد Glen Schofield مبتكر السلسلة خلال عام 2008 للحديث عن هذه الأخيرة من خلال مقابلة صحفية مع موقع Game Informer .


حينما أشار هذا الأخير أن أكثر عنوان يرغب بالعمل عليه دون تردد سيكون جزء رابع من سلسلة Dead Space حيث قدم عدد من الأفكار التي يمكن الاعتماد عليها من أجل صنع اللعبة حينما أكد أن ألعاب القصة خلال السنوات الماضية توغلت بشكل كبير و ما يزال لها مكان مهم لدى الجمهور .

و من أجل جعل المغامرة ممتعة من خلال سلسلة Dead Space يخطط لتقديم طور اللعب الجماعي من خلالها و ليس هذا فقط بل كذلك أن يتيح للاعبين خوض مغامرة طور القصة عن طريق اللعب التعاوني من خلال لاعبين اثنين حيث يعتبر أن عالم السلسلة من الممكن أن يستقبل هذه الفكرة دون أي مشاكل و ستكون خطوة تجعل الجمهور متحمس لهذه الأخيرة كثيرا .

على مستوى الأجواء يضيف السيد Glen Schofield أنه يفضل إستكمال العمل على النقطة التي انتهت فيها أحداث الجزء الثالث حيث تظل أفضل خلفية ممكنة للسلسلة من أجل تبني تكملة ممتازة ، طبعا بين التمني و كذلك الواقع هناك اختلاف كبير بحكم لم تبدي EA أبدا رغبتها بالعمل على السلسلة من جديد و لا السيد Glen Schofield حدد مساره بعد قرار مغادرة شركة أكتفيجين .

حيث كان يشغل منصب مسؤول عن أستوديو Sledgehammer Games طيلة التسعة سنوات الماضية حيث اشتغل على كل من لعبة Call of Duty Advanced Warfare تم أيضا Call of Duty WW2 ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent