recent
أخبار ساخنة

مبتكرة سلسلة Assassin's Creed تلتحق بشركة Google وتحصل على منصب نائب الرئيس..

مبتكرة سلسلة Assassin's Creed تلتحق بشركة Google وتحصل على منصب نائب الرئيس..

مبتكرة سلسلة Assassin's Creed تلتحق بشركة Google وتحصل على منصب نائب الرئيس

يمكن القول إنه أسبوع شركة جوجل بامتياز كيف لا وهذه الأخيرة تظل خرجاتها جد مهمة و كثيفة خلال الأيام الماضية خصوصا بعد التفاصيل التي تم الكشف عنها خلال يوم أمس حينما أعلنت هذه الأخيرة عن أول عرض بالفيديو تحمس من خلاله الجمهور القادم من طرفها خلال مؤتمر صحفي سيقام خلال فعاليات معرض المطورين GDC 2019 .

وذلك من أجل تقديم خارطة الطريق الخاصة بالشركة على مستوى ألعاب الفيديو حيث ترغب الشركة بدخول هذا الميدان بشكل قوي جدا و أن تصبح فاعل مهم من خلاله ، و في صلة مباشرة بهذا الأمر علمنا هذا اليوم من خلال إعلان رسمي تم الكشف عنه من طرف السيدة Jade Raymond .


و التي كانت مسؤولة عن سلسلة Assassin's Creed قبل سنوات من الآن داخل شركة يوبيسوفت و كذلك سابقا من خلال أستوديو Motive داخل شركة EA قبل قرار إغلاق هذا الأخير و إلغاء المشروع الذي كانت تشتغل عليه .

السيدة Jade Raymond و التي تبلغ من العمر 43 سنة و ذات الأصول الكندية تم تعيينها هذا اليوم رسميا ضمن منصب نائب رئيس شركة جوجل و من دون شك أنها تحت قطاع ألعاب الفيديو حيث كان قلبها السيد Phil Harrison و الذي اشتغل مع شركة مايكروسوفت و سوني .

حيث تقلد نفس المنصب كما أن كل من السيد Greg Canessa مبتكر نظام Xbox Live و أيضا السيد Jack Buser مبتكر خدمة PlayStation Now و ايضا PlayStation Home يشتغلون معا ضمن شركة جوجل خلال قطاع ألعاب الفيديو و من دون شك أن خطوة من هذا القبيل باستقطاب اسم كبير بوزن السيدة Jade Raymond نظرا لخبرتها التي راكمتها طيلة السنوات الماضية أكيد ستكون بمثابة إضافة مهمة لهذه الأخيرة من أجل العمل على تطوير عدة أفكار و تقديم المزيد في المستقبل للشركة على هذا المستوى ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent