recent
أخبار ساخنة

رسميا سحب لعبة Judgment من جميع المتاجر اليابانية بعد إيقاف أحد الممثلين من طرف الشرطة..

رسميا سحب لعبة Judgment من جميع المتاجر اليابانية بعد إيقاف أحد الممثلين من طرف الشرطة..

رسميا سحب لعبة Judgment من جميع المتاجر اليابانية بعد إيقاف أحد الممثلين من طرف الشرطة

علمنا قبل لحظات من خلال بيان رسمي تم الكشف نهاية من طرف شركة SEGA أن لعبة Judgment تقرر سحبها من جميع المتاجر اليابانية و كذلك متجر بلايستيشن ستور المحلي حيث يأتي هذا القرار بعدما تم إلقاء القبض خلال الأسابيع الماضية على الممثل Pierre Taki ( إسمه الحقيقي Masanori Taki ) .

حيث يعتبر هذا الأخير من بين الممثلين و الكوميدين المعروفين داخل اليابان كما أنه عضو في فرقة Techno Pop و التي تحمل اسم Denki Groove ، هذا الأخير قبضت عليه الشرطة هناك بتهمة حيازة واستهلاك المخدرات من نوع الكوكايين و معروف أن هذه التهمة قد تعرض صاحبها في اليابان إلى عقوبة سجنية تصل لغاية سبعة سنوات .


وعلى إثر هذا المستجد قررت شركة SEGA أن تسحب اللعبة من جميع المتاجر في دولة اليابان كما تقرر سحب كل المنشورات الدعائية لهذه الأخيرة بالإضافة لحذف كل المعلومات عنها من خلال الحسابات المخصص لها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر و فيسبوك .

حيث أفاد عدد من المحللين أنه على ضوء هذا القرار هناك نسبة كبيرة في إلغاء اللعبة على الأراضي الغربية بحكم أنه منتظر أن تتوفر خلال تاريخ 25 يونيو المقبل لكن بعد هذا الحادث المفاجئ ممكن جدا أن تتغير الخطط في حالة لم ترغب الشركة بتعوض الممثل Pierre Taki بشخص آخر و هو ما قد يكون الخطة المقبلة من طرف شركة SEGA .

لكن لا شيء مؤكد لغاية هذا اليوم و سنتابع كافة التفاصيل المتعلقة بهذه الأخيرة لغاية ما نعرف مصير لعبة Judgment خصوصا أن عدد من المستخدمين يترقبون إطلاق اللعب بفارغ الصبر بعدما توفرت منذ شهر ديسمبر الماضي في اليابان حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent