recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن موعد إصدار لعبة Judgment في أوروبا بلغات متعددة ، هل العربية موجودة ؟

الإعلان عن موعد إصدار لعبة Judgment في أوروبا بلغات متعددة ، هل العربية موجودة ؟

الإعلان عن موعد إصدار لعبة Judgment في أوروبا بلغات متعددة ، هل العربية موجودة

عادت من جديد لعبة Judgment للواجهة هذا اليوم حيث قررت هذه الأخيرة أن تعود و في جعبتها عدد مهم من التفاصيل و المميزات المهمة التي قدمها الفريق المطور في شخص استوديو Yakuza الذي سبق له و أن قدم لنا سلسلة ألعاب Yakuza قبل سنوات من الأن.

لكنه قرر أن يخوض قبل عدة أشهر مغامرة جديدة رفقة هذه اللعبة و التي تعود من جديد هذا اليوم بعدما تم الكشف عن تفاصيل النسخة الغربية من اللعبة و ذلك مباشرة بعد إطلاق النسخة اليابانية التي تظل من دون شك واحدة من الإصدارات التي يرغب بالحصول عليها المستخدمين خصوصا فيما يتعلق بالأصوات اليابانية .

أستوديو التطوير عاد هذا اليوم و في جعبته حزمة مهمة من التفاصيل إنطلقت بعدما قرر الفريق أن يعلن عن موعد إصدار هذه الأخيرة الجمهور الأوروبي و الذي تقرر في تاريخ 25 يونيو المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 و بعكس باقي إنتاجات الفريق المطور خلال السنوات الماضية .

فهذه الأخيرة ستكون أول مشروع يدعم تعدد اللغات من حيث النصوص والترجمة إد ستدعم مختلف اللغات الأساسية للدول الأوروبية ، فهل من الممكن أن تتوفر أيضا اللغة العربية داخل هذه الأخيرة ؟

للأسف الأمر غير متاح حسب ما اطلعنا عليه خلال العرض النهائي الذي كشف عنه من طرف هذا الأخير و هو ما اتيح لكم فرصة الإطلاع عليه من خلال الوصلة أسفل الموضوع مع التذكير أن هذا العنوان سيتوفر في تاريخ 25 يونيو المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 في الأراضي الأوروبية لأول مرة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent