recent
أخبار ساخنة

مشتركي خدمة Xbox Game Pass يتوصلون بلعبة مجانية إضافية رهيبة جدا و غير متوقعة !

مشتركي خدمة Xbox Game Pass يتوصلون بلعبة مجانية إضافية رهيبة جدا و غير متوقعة !

مشتركي خدمة Xbox Game Pass يتوصلون بلعبة مجانية إضافية رهيبة جدا و غير متوقعة

تواصل خدمة Xbox Game Pass من حين لآخر صقل محتواها بشكل دوري و هذا اليوم تعود من جديد على خلفية ما قدم من تفاصيل مهمة من طرف الفريق المسؤول عنها حيث قرر هذا الأخير أن يضيف المزيد من العناوين لمكتبة الألعاب التي تزخر بها لمشتركي هذه الأخيرة .

و في خضم هذا الإعلان علمنا بشكل مفاجئ أن من بين العناوين المهمة التي ستلتحق بالخدمة هناك أيضا لعبة Just Cause 4 التي توفرت قبل وقت قصير و تحديدا خلال 4 ديسمبر الماضي وهي مدة لم تكن حاجز بالنسبة لفريق من أجل توفير اللعبة على جهاز إكسبوكس ون و تحديدا مشتركي خدمة Xbox Game Pass .

إذ باتت متاحة على هذه الأخيرة و متوفرة للتحميل بشكل مجاني كما أشارت لخدمة مايكروسوفت ، طبعا لعبة Just Cause 4 لا تحتاج لكي نعرف بها حيث تعتبر من بين العناوين المهمة جدا وكذلك الإصدارات التي تظل متميزة كعالم مفتوح بالرغم من الهفوات التي سقطت فيها عن طريق هذا الجزء .

كما أسلفت الذكر من خلال ما جاء في المراجعة الشاملة التي خصصنا للعبة من هنا عبر الموقع ، طبعا لن تكون هذه اللعبة هي الأخيرة المبرمجة من طرف مايكروسوفت للخدمة و الأكيد أن المزيد من المحتويات و العناوين المهمة قادمة إليها خلال الأشهر المقبلة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent