هل توفر خدمة Xbox Game Pass على أجهزة Sony في المستقبل سيسبب ضررا لشركة مايكروسوفت ؟ إليكم الرد.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

هل توفر خدمة Xbox Game Pass على أجهزة Sony في المستقبل سيسبب ضررا لشركة مايكروسوفت ؟ إليكم الرد..

هل توفر خدمة Xbox Game Pass على أجهزة Sony في المستقبل سيسبب ضررا لشركة مايكروسوفت ؟ إليكم الرد..

شارك المقالة

هل توفر خدمة Xbox Game Pass على أجهزة Sony في المستقبل سيسبب ضررا لشركة مايكروسوفت ؟ إليكم الرد..

هل توفر خدمة Xbox Game Pass على أجهزة Sony في المستقبل سيسبب ضررا لشركة مايكروسوفت

أكيد أن العديد من الأقاويل كثرة خلال الفترة الماضية عن إمكانية توفر خدمة Xbox Game Pass من خلال جهاز نينتندو سويتش و كذلك بلايستيشن 4 حيث أشارت مايكروسوفت خلال عدة خرجات إعلامية للسيد Phil Spencer رئيس قطاع الألعاب داخل الشركة و رئيس قسم إكسبوكس .

و الذي أشار خلال عدة مقابلات صحفية أنه لا يملك أي مشكل مع الشركات المنافسة من أجل توفير الخدمة عليها حتى و إن توفرت الحصريات عليها لكن ماذا عن الضرر الذي سيخلفه توفر الخدمة على أجهزة نينتندو و سوني ؟ حيث أن مايكروسوفت تظل أكبر متضرر في هذا الصدد بالنسبة لمتتبعي ما يحدث في الساحة حاليا .

فريق موقع GeekWire كانت له مؤخرا فرصة مجالسة السيد فيل سبنسر و الحديث معه حول هذه الخطوة حينما جدد هذا الأخير عرضه لباقي الشركات المنافسة حينما أشار أن مايكروسوفت لا تمانع بتوفير الخدمات على أي جهاز كيفما يكن من أجل إنجاح هذا الورش .

مضيفا أن الهدف لم يكون هو الريح المالي بالتحديد و إنما النجاح يقترن بتوفير محتوى لن يتوفر على الجهاز إلا من خلال هذه الخدمة و هنا ترسل إشارات قوية مايكروسوفت أنها على استعداد لطرح خدمة Xbox Game Pass مثلاً على منصة بلايستيشن المقبلة لما لا و كذلك توفيرها على جهاز نينتندو سويتش و الهواتف الذكية من خلال الخدمات السحابية .

السيد فيل سبنسر تحدث أيضا عن الخسارة التي قد يتسبب بها هذا الأمر من حيث مبيعات أجهزة إكسبوكس و الأضرار التي ستتكبدها الشركة في هذه الحالة مؤكدا أن هذه الخطة لن تؤثر على مبيعات أجهزة مايكروسوفت بحكم أن الأجهزة تتميز بالمحتوى الذي توفر و الخدمات المتعددة .

كما أن الشركات لا تركز على مبيعات الأجهزة من أجل المضي قدما بل الألعاب و الخدمات هي من تظل المصدر الرئيسي للمداخيل المالية لمختلف الشركات المصنعة حيث يرى بأن هذا الأمر من شأنه أن يعود بالنفع على مايكروسوفت أكثر من باقي المصنعين .

بحكم أنها ستوفر جهاز ألعاب بخدمات متعددة و خدمة Xbox Game Pass ستتوفر على جميع الأجهزة و توفر محتوى لا يمكن الحصول عليه سوى بالمرور من خلالها و هو الشيء الذي يجعلها أقوى مما لا شك فيه على المستوى التجاري بلغة الأرقام يضيف السيد فيل سبنسر ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *