recent
أخبار ساخنة

المزيد من الألعاب ستتوفر بالمجان لمشتركي خدمة Xbox Game Pass ، إليكم القائمة..

المزيد من الألعاب ستتوفر بالمجان لمشتركي خدمة Xbox Game Pass ، إليكم القائمة..

المزيد من الألعاب ستتوفر بالمجان لمشتركي خدمة Xbox Game Pass

تواصل مايكروسوفت سلسلة الخرجات الإعلامية التي تقدم عالمها خلال الأيام الماضية و هذا اليوم لدينا جديد مهم جدا كما سبق و أن أعلن عنه من طرف هذه الأخيرة حيث أماطة اللثام عن تفاصيل جد مهمة حول المحتويات التي ستتوفر لمشتركي خدمة مايكروسوفت Xbox Game Pass على جهاز إكسبوكس ون .

حيث أفادت التفاصيل المقدمة من طرفها أن لعبة Batman Return to Arkham ستتوفر إبتداء من الغد لكي تفسح المجال أمام عدد مهم من العناوين التي ستتوفر خلال الأسابيع المقبلة و نجد من بينها الإعلان عن قدوم لعبة Headlander تم أيضا Epic Mickey .

ليس هذا فقط ففي حالة كنت قد أنهيت الموسم الاول للعبة The Walking Dead الذي تم الزج به خلال الشهر الماضي فالفرصة مواتية لك من أجل أن تستكشف تتمة هذا العنوان من خلال الموسم الثاني الذي يتوفر إنطلاق ن تاريخ 28 فبراير الحالي و هو نفس اليوم الذي تحط فيه لعبة Alien Isolation الرحال من خلال الخدمة .

و يمكن لكافة المشتركين تحميل هذه العناوين حينها دون أي حواجز ، نشير أيضا أن الخدمة متوفرة الآن للتجربة بالمجال لمدة 14 يوم و يمكن الاستفادة من عرض حصري خلال هذه الفترة المعينة من الموسم مقابل 2 يورو فقط لمدة شهرين على أن يصبح بعد ذلك الاشتراك الشهري في حدود سعر 9,99 يورو ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent