recent
أخبار ساخنة

المركبات قادمة للعبة Apex Legends بعد الكشف عن هذه التسريبات ، لنشاهد..

المركبات قادمة للعبة Apex Legends بعد الكشف عن هذه التسريبات ، لنشاهد..

المركبات قادمة للعبة Apex Legends بعد الكشف عن هذه التسريبات

لعبة Apex Legends تواصل حصد النجاحات كما سبق و أن أشرت من خلال موضوع من هنا عبر الموقع و اللعبة لا يمكن أن نمر دون أن نتحدث عنها ما دامت تحقق نجاحات و كذلك الجمهور يرحب بكل المعلومات عنها و بالتالي نواصل رصد المزيد عنها .

و اليوم لدينا جديد في هذا الصدد كما قدم من طرف بعض المستخدمين و الذي يظل اختصاصهم هو البحث من خلال ملفات اللعبة على جهاز البي سي حيث و عن طريق حساب تويتر لفريق متخصص برصد كافة المعلومات والتفاصيل عن هذه الأخيرة .

فقد جعلت مرة أخرى الأسهم تتجه لهذا العنوان حيث من المنتظر أن يتحصل على تحديثات ضخمة جداً في المستقبل حسب ما جاء به الفريق من خلال التفاصيل المقدمة كما أكد أنه و خلال ما تم رصده هذا اليوم تبين من خلال تفحص لعدد من الملفات أن اللعبة ستستقبل عدة أسلحة جديدة .

و ليس هذا فقط بل هناك أيضا مركبة تحمل اسم " Hoverbike " و التي حسب وصفها سيكون باستطاعتها حمل ثلاثة لاعبين دفع واحدة و التي ستجعل من دون شك التنقل في خريطة اللعبة جد سهل و سريع كما أن الطور من شأنه أن يستفيد من تحسينات عديدة حسب الملفات المرصودة من أجل تطوير الخريطة و إضافية إمكانيات ترفع من مستوى التجربة لكافة المستخدمين .

عموماً تفاصيل تظل غير رسمية بعد و بالتالي ما علينا سوى ترقب كل الجديد الذي من المنتظر أن يتم تقديمه من طرف أستوديو Respawn Entertainment خلال الفترة المقبلة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent